القائمة

ويلز تتعادل بدون أهداف مع البوسنة

قدم الحارس وين هانيسي عرضا رائعا ليساعد ويلز على التعادل بدون أهداف مع البوسنة في مباراة مثيرة بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 باستاد كارديف سيتي اليوم الجمعة.

وتركت النتيجة المنتخب الويلزي باربع نقاط من مباراتين بينما تملك البوسنة نقطة واحدة والكثير من العمل بعد خسارتها في المباراة الأولى 2-1 على أرضها أمام قبرص الشهر الماضي.

وقدم جاريث بيل جناح ويلز وادين جيكو مهاجم البوسنة مباراة هادئة إذ لم يسمح لهما الدفاع بالتحرك على أرضية ملعب زلقة بينما صنع الفريق الزائر عددا أكبر من الفرص.

ورغم ذلك أبعد اسمير بيجوفيتش حارس البوسنة تسديدة قوية من بيل في اللحظات الأخيرة ليحرم ويلز من الانتصار.

وفي الشوط الأول سريع الإيقاع أنقذ هانيسي تسديدة ميراليم بيانيتش من 25 مترا وواصل حارس كريستال بالاس تألقه في الشوط الثاني.

وحرم هانيسي حارس مدونيانين مرتين من هز الشباك كما أبعد ضربة رأس من جيكو في غضون 15 دقيقة مثيرة بينما ضغط المنتخب البوسني بقوة بعد استئناف اللعب.

وأهدرت ويلز أفضل فرصة عندما سدد القائد آشلي وليامز برأسه فوق العارضة والمرمى مفتوح أمامه في الدقيقة 77 بعد تمريرة عرضية أرسلها بيل من اليسار.

وأنقذ هانيسي المنتخب الويلزي مجددا حين أبعد تسديدة رائعة من ركلة حرة أطلقها بيانيتش ليصمد أصحاب الأرض أمام منتخب البوسنة المغامر في الدقائق الأخيرة.

شير