القائمة

يارامندي يعود لصفوف ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بدوري اسبانيا

 ق ال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الاولى الاسباني اليوم الجمعة إن اسير يارامندي سيلعب في خط الوسط لتغطية غياب ايسكو الموقوف وسامي خضيرة المصاب وذلك خلال مباراة الفريق على أرضه أمام سيلتا فيجو في البطولة غدا السبت.

وطرد ايسكو في المباراة التي فاز فيها ريال 2-1 على ملقة النادي السابق لايسكو مطلع الأسبوع الجاري بينما عانى خضيرة من ارتجاج في المخ في مباراة كورنيا في كأس الملك يوم الثلاثاء الماضي.

كما سيغيب لاعب الوسط لوكا مودريتش – وهو الخيار الأول بالنسبة لانشيلوتي في خط الوسط إلى جانب توني كروس – بسبب الإصابة ولا يتوقع عودته حتى بداية العام الجديد.

ولم يرتق يارامندي الى مستوى التوقعات منذ انضمامه الى الفريق قادما من ريال سوسيداد في يوليو تموز من العام الماضي الا انه يملك فرصة لترك بصمته مع سعي ريال لتعزيز الرقم القياسي للنادي بتحقيقه انتصاره 18 على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها والتي بدأت عقب الخسارة الفريق 2-1 امام اتليتيكو مدريد حامل اللقب في سبتمبر ايلول الماضي.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي انه يتوقع تحديا قويا من سيلتا صاحب المركز الثامن الذي فاجأ برشلونة بالفوز عليه 1-صفر في نو كامب الشهر الماضي بعد أن ضمن التعادل 2-2 امام اتليتيكو على استاد كالديرون في سبتمبر ايلول الماضي.

وأضاف انشيلوتي “إنهم فريق يملك النزعة الهجومية ويبذل لاعبوه اقصى جهد في الملعب.”

وتابع “سيخوضون مباراة في غاية القوة ولن تكون سهلة.”

واستطرد “يقدم ايسكو مستوى مميزا الا إن غيابه لن يؤثر علينا غدا لان لدي الكثير من الثقة في يارا.”

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب عقب 13 جولة بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني الذي سيستضيف غريمه المحلي اسبانيول بعد غد الأحد. ويحتل اتليتيكو المركز الثالث وبفارق نقطتين اخرين قبل مباراته أمام ايلتشي غدا السبت.

وقال انشيلوتي الذي بلغ فريقه دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا وكأس الملك “تسير الامور على ما يرام في الوقت الحالي وارتبط بعلاقة جيدة مع اللاعبين.”

واضاف “نقاتل معا ونملك نفس الاهداف. اود مواصلة نفس النهج لفترة طويلة.”

شير