يورجن كلوب : نحن لسنا اسوأ من العام الماضى

أكد المدرب الالمانى” يورجن كلوب ” المدير الفنى لفريق بروسيا دورتموند الالمانى فى تصريحات لصحيفة ” ماركا ” الاسبانية ان مستوى الفريق هذا الموسم ليس اسوأ من الموسم الماضى الذى شهد تألقهم و صعودهم الى نهائى ” تشامبيونز ليج ” على حساب ريال مدريد الاسبانى .

و تأتى تلك التصريحات قبل يومين من لقاءه مع فريق ريال مدريد فى دور ال8 من دورى ابطال اوروبا فى تكرار لنصف نهائى الموسم الماضى من نفس المسابقة .

وفى سؤاله عن فريق ريال مدريد هذا الموسم : الريال اقوى هذا الموسم لقد قاموا بشراء لاعبين على اعلى مستوى مثل جاريث بيل و ايسكو و يملكون لاعبين جيدين فى كل مراكز الفريق اعتقد ان الفريق اقوى من الموسم الماضى فهم يملكون هجوما قويا و يدافعون بشكل جيد جدا .

اما بخصوص حالة فريقه واختلافه عن فريق الموسم الماضى الذى حقق المفاجأت اكد “يورجن كلوب” : الفريق لم يختلف عن الموسم الماضى كثيرا لقد صادفنا سوء حظ غريب لم اشاهده طوال حياتى التدريبية.

و اكمل :لقد تعرضنا لاصابات كثيرة اثرت على مسيرة الفريق و رغم ذلك نحن نقع فى المركز الثانى فى ” البوندزليجا ” و وصلنا الى نهائى الكأس فى المانيا و ننافس فى دور الثمانية فى دورى ابطال اوروبا اعتقد ان نتائجنا لم تختلف عن الموسم الماضى رغم الظروف السيئة التى ألمت بالفريق .

شير