Advertisement
Advertisement

يوفنتوس يتوصل لإتفاق مبدئي لضم سانشيز

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي توصل لإتفاق مبدئي مع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز نجم برشلونة الإسباني من أجل ضمه هذا الصيف.

وكشفت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن إدارة اليوفي نجحت في الحصول على موافقة اللاعب بعد مفاوضات إستمرت طوال الأسابيع الأخيرة وذلك بعدما أعطى المدرب الجديد للبارسا لويس إنريكي الضوء الأخضر للاعب والسماح له بالرحيل.

وبحسب ذات الصحيفة فإن إدارة نادي السيدة العجوز قدمت عقدا للاعب لمدة أربع سنوات براتب سنوي أولي يبلغ 3.8 مليون يورو ، إضافة إلى العلاوات والمكافآت المرتبطة بتحقيق نتائج إيجابية مع الفريق ليصل بذلك راتب اللاعب سنويا إلى مايقارب 4.1 مليون يورو في الموسم الواحد ، بينما يتقاضى أليكسيس في صفوف برشلونة راتبا سنويا يبلغ 3 ملايين يورو فقط.

وأضافت الصحيفة أنه بعد إتفاق يوفنتوس مع اللاعب ، فأنه تبقى عليها عقد اتفاق مع إدارة برشلونة حول القيمة المطلوبة لشراء عقد اللاعب ، إلا أن العقبة التي ستواجه النادي الإيطالي هي رغبة إدارة برشلونة بتأجيل أي محادثات حتى نهاية كأس العالم من أجل الحصول على عروض كبيرة من الأندية لضم سانشيز في حال تألقه مع منتخب بلاده.

كلمات دلالية
Advertisement
شير