القائمة

يوفنتوس يقترب من حسم صفقة ديبالا

أكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية على اقتراب يوفنتوس من التوصل لاتفاق مع باليرمو بخصوص التعاقد مع نجم الفريق الشاب باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة السيدة العجوز كثفت مفاوضاتها في الفترة الأخيرة من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني ديبالا.
وتأتي مساعي يوفنتوس بالتعاقد مع ديبالا ليكون خليفة لمواطنه كارلوس تيفيز الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم المقبل في ظل رغبته بالعودة للعب في الدوري الأرجنتيني.
وادعت الصحيفة الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تريد حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن لتجنب ارتفاع سعر اللاعب عند افتتاح سوق الانتقالات الصيفي.
إقرأ أيضاً:
– مدرب المنتخب البرازيلي ينصح يوفنتوس بضم أوسكار
– مانشيني يؤكد رغبته بالتعاقد مع ديبالا وتوريه
وتسعى أندية عديدة للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني أبرزها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيان، بالإضافة إلى إنتر ميلان الإيطالي.
وكان ديبالا قد أكد في عدة مناسبات رغبته في اللعب إلى جوار مواطنه ليونيل ميسي، وهذا ما اعتبرته وسائل الإعلام تلميحاً من اللاعب إلى إمكانية انتقاله إلى برشلونة.
ويقدم باولو ديبالا أداء مميز جداً في الموسم الحالي استطاع من خلاله خطف الأضواء إليه، حيث خاض اللاعب 28 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 13 هدف كما أنه قدم سبع تمريرات حاسمة.

شير