يوم مجد .. عادل عبد الرحمن يكتب التاريخ للمارد الأحمر | كورة ١١
القائمة

يوم مجد .. عادل عبد الرحمن يكتب التاريخ للمارد الأحمر

يوم مجد هي خدمة يقدمها لكم موقع kora11 لإستعادة أمجاد الأندية المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام وذلك في البطولات المحلية والقارية .

من قبيل الصدفة أن اليوم هو 3 ديسمبر، وهو ذلك اليوم الذي توج فيه الأهلي بطلاً لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس وذلك للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء وذلك بعد الفوز على أفريكا سبور بطل كوت ديفوار .

خطف عادل عبد الرحمن نجم الأهلي حينها الهدف الذي جعل الأهلي صاحب الرقم القياسي في هذه البطولة على رأس الأندية الإفريقية ببطولة رابعة متفوقًا على جميع أندية القارة في البطولة التي حسمت أيضًا للأهلي في النهاية بعد الإلغاء فجاء الأهلى على الصدارة خلفه مواطنه المقاولون العرب بـ3 بطولات .

إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1 في أبيدجان معقل الفريق الإيفواري وكان من أحرز هدف الأهلي هو محمد عبد الجليل ، ولكن في استاد القاهرة وأمام 100 ألف متفرج ، إختلف الوضع مع المارد الأحمر الذي إرتدى اللون الأخضر حينها ونجح في الفوز 1-0 من ضرة جزاء سددها عادل عبد الرحمن ليكتب التاريخ للمارد الأحمر ويحفر إسمه من ذهب في قلوب الجماهير الأهلاوية .

الجدير بالذكر أن بطولة كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس تم إلغائها عام 2004 وتم دمجها مع بطولة كأس الاتحاد الإفريقي ليصبح إسمها منذ ذلك العالم بطولة كأس الكونفدرالية .

شوف كمان