عقب تشابي ألونسو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد سابقاً على صفقة توقيع النادي الملكي مع الموهبة النرويجية مارتين أوديجارد مقابل مليونين و800 ألف يورو.

وأدلى لاعب بايرن ميونخ الألماني رأيه في هذه الخطوة التي خطاها الموهوب النرويجي مؤكداً وجهة نظره في كون هذا القرار خاطئا، حسب ما ورد في صحيفة ديفينسا سنترال المدريدية.

وأوضح ألونسو رأيه قائلاً: “لا شك ان أوديجارد انضم إلى نادي عملاق ولكن الشيء المهم في مثل هذه الخطوة هو النظر إلى عمر اللاعب، برأيي ما زال صغيراً على مثل هذه الخطوة الكبيرة التي ستوقع كثيراً من الضغط عليه.”

وتابع ألونسو حديثه بالقول: “بالنسبة لي، هذا القرار قد يكون خطوة للوراء، فلاعب بسن أوديجارد عليه أن يفكر باللعب لنادي في المستوى الثاني ليكسب بعض الخبرة، ولكي يحصل على كثير من الدقائق ليتطور في مستواه.”

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ كان واحداً من الأندية البارزة أوروبياً والمهتمة بخدمات اللاعب النرويجي، لكن الأخير رفض عرض النادي الألماني رغم قيمته الأعلى من عرض النادي المدريدي بحسب ما أشارت إليه الصحف الإسبانية.

وحول رحيله عن صفوف ريال مدريد وما يشعر به في ميونخ، قال ألونسو: “أنا وعائلتي نعيش في هدوء، سعيدون بالتواجد هُنا في بافاريا.”