القائمة

محطة “الجابر” تُتوج الهلال بالدوري!

 
أسابيع قليلة، تفصل الهلال، عن استعادة لقب الدوري السعودي “دوري جميل”.
 
الهلال، يتصدر حاليًا، جدول ترتيب الدوري، برصيد 53 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النصر “الوصيف”، و9 عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث، وحامل اللقب في النسخة الماضية.
 
يتبقى فقط، 5 جولات على نهاية المسابقة، التي تضم 14 فريق فقط في الدرجة الممتازة.
 
إذ أستمر الهلال في الفوز خلال المباريات القادمة، وايضًا منافسه المباشر والأول، النصر، يكون الموج الأزرق على موعد مع حسم اللقب، أمام أعين جماهير الشباب، في الجولة الرابعة والعشرين، بستاد (الملك فهد الدولي).
 
الشباب، يلعب تحت قيادة المدير الفني سامي الجابر، الذي يُعد أحد أساطير الهلال وهدافيه على مر العصور، بالإضافة إلى النجاحات التي حققها مع المنتخب السعودي، إذ إنه نجح في التسجيل بالمونديال، بنسخة ألمانيا عام 2006.
 
إذ أن الواقع يُشير إلى تواجد سامي الجابر مع الهلال يكن “إيجابي” دائمًا، فعندما كان لاعب حقق الأرقام القياسية، وربما يفوز عليه الفريق ذات الرداء الأزرق ويُحقق لقب الدوري.
 
بالطبع يتمنى الجابر، تتويج الهلال بلقب الدوري؛ ولكن ليست أمنيته أن يخسر، ويأتي التتويج على حسابه! خاصة في ظل علاقته المتوترة بالإدارة خلال الفترة الماضية؛ بسبب النتائج المتواضعة.
 
وضعية الشباب الحالية بجدول الترتيب لا تليق به، حيث أنه يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون الخامس، و17 نقطة عن اتحاد جدة “رابع الترتيب”.
شير