3 ملايين يورو تحدد رحيل على غزال

أعلن رئيس نادى ناسيونال ماديرا البرتغالى ” روى الفيس ” الذى يلعب له الثنائى المصرى “على غزال” و “صالح جمعة”  ، ان سعرالمدافع المصرى” على غزال ” سيكون  3 ملايين يورو للانتقال الى احد قطبى الكرة البرتغالية بورتو او سبورتنج لشبونة ..

وأشار ألفيس فى تصريحاته لصحيفة “ريكورد” البرتغالية : أن المبلغ الذى يطلبه فى الدولى المصرى ليس بالمبالغ فيه نظرا الى امكانيات اللاعب و المستويات التى يقدمها مع الفريق هذا الموسم حيث يمتد عقد اللاعب مع الفريق الى عام 2015

و أثنى  الفيش رئيس النادى على اداء غزال خلال الفترة الماضية مع الفريق مؤكدا دوره المميز مع الفريق فى التواجد خامسا على سلم الترتيب برصيد 35 نقطة و المنافسة على الصعود الى ” يوروبا ليج ” .

و تتسابق الاندية البرتغالية العريقة فى الحصول على خدمات اللاعب المصرى ” على غزال ” فى نهاية هذا الموسم حيث يدخل نادى بورتو الصراع على اللاعب بقوة لتعويض رحيل مدافعه “فيرناندينيو” و يتمنى ان يحصل سبورتنج لشبونة على خدمات اللاعب ليلحق بزميله المصرى ” شيكابالا ” .

يذكر ان اللاعب المصرى ” غزال ” قد انتقل الى ناسيونال ماديرا البرتغالى قادما من وادى دجلة المصرى فى صفقة انتقال حر عام 2013 .

كلمات دلالية
شير