القائمة

3 نجوم من الأهلي ضحايا رامز جلال في رمضان

رامز-جلال-,-رامز-تحت-الأرض-,-نجوم-الأهلي

انتشرت العديد من الأنباء عن ظهور 3 نجوم من الأهلي في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” الذي سيعرض بعد أيام خلال شهر رمضان المبارك .

وأفادت الأنباء بظهور كلا من رمضان صبحي ومحمد بركات ومؤمن زكريا بعد تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن البرنامج الذي سافر مؤمن من أجله ليس رياضيا وإنما هو من نوعية البرامج الخفيفة .

ووفقا للتصريحات المسربة عن فكرة البرنامج الذي تم تصويره في صحراء الإمارات أنه يدور حول ركوب الضيف سيارة خاصة وبطريقة ما ستعلق عجلات السيارة في رمال الصحراء تحت الأرض وبعدها تبدأ تظهر حشرات مخيفة للضيف وبعدها يخرج رامز جلال من تحت الأرض بشكل مخيف جدا كأنه شبح .

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف قصة سفر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والتي أثارت جدلا إلى دولة الإمارات لتسجيل أحد البرامج المقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل .

وقال حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) : ” النهاردة حاجة غريبة جدا بصراحة خبر الصبح بيقول مؤمن زكريا يسابق الزمن للعودة من الإمارات ، مؤمن اللي كان امبارح في مباراة زاناكو أه والله ، المهم وتفاصيل الخبر أن رايح يصور برنامج تلفيزيوني وفي نفس الوقت الساعة ٧ مساء تلاقي مؤمن في عزاء شقيق حسام عاشور غفر الله ذنبه ، يعني هل يعقل أنه سافر بعد مباراة الأهلي اللي خلصت ٩ مساء يعني غادر القاهرة تقريبا مش قبل ١ صباحا والمسافة بين مصر والإمارات ٣ ساعات وكمان صور برنامج وكمان رجع ووصل العزاء الساعة ٧ ؟! ” .
وأضاف ” طبعًا غريبه القصة بقى وما فيها أن مؤمن راح من شهر صور برنامج مقالب وقال للأهلي أن رايح عمرة وهو كان في الإمارات بيصور البرنامج لما عرف أنه هيتعاقب لأن مخدش أذن لما يتعرض البرنامج قال أقولهم أن مسافر بعد مباراة زاناكو ٢٤ ساعة وراجع عشان أبقى كدة خدت أذن والدنيا تمام المهم جات الصورة ده كشفت كل حاجة ” .

 

شير