القائمة

4 أسباب دفعت إدارة أهلي جدة السعودي لتجديد عقد فيتفا

جدد مجلس إدارة أهلي جدة السعودي، تعاقده مع اليوناني فيتفا لاعب الفريق الأول بالنادي.
 
الأهلي كان تعاقد مع فيتفا منذ موسمين قادمًا من جنوى الإيطالي؛ ولكن لاعب الوسط اليوناني نجح في حجز مكانه بتشكيل الراقي سريعًا، وأصبح من أكثر العناصر المؤثرة في المباريات.
 
“كورة 11” يستعرض في السطور التالية، 4 أسباب دفعت إدارة الأهلي إلى تجديد التعاقد مع فيتفا، بعدما أبدى الأخير رغبة كبيرة في الاستمرار بصفوف الراقي خلال الفترة المقبلة.
 
دوري الأبطال
وصل أهلي جدة إلى دور ربع النهائي بدوري أبطال أسيا، على حساب الأهلي الإماراتي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين مجموع مباراتي الذهاب والعودة، في انتظار ما ستسفر عنه القرعة.
 
الهدف الأسمى لجماهير أهلي جدة هو تحقيق لقب دوري أبطال أسيا، وبعدما نجح الفريق في الوصول لدور الثمانية، أصبحت أماله كبيرة في التتويج باللقب، وبالطبع يصبح الفريق في أشد الحاجة لعناصرة المؤثرة كافة.
 
توصية المدرب
أعلن مجلس إدارة أهلي جدة رحيل المدير الفني السويسري للفريق كريستيان جروس، نهاية الموسم الجاري، ولم يتحدد حتى هذه اللحظة أسم المدرب الذي سيتولى تدريب الراقي.
 
أشارت تقارير إلى أن المدرب جروس أوصى إدارة النادي بعدما التفريط في اللاعب خاصة أنه عنصر أساسي في تشكيلة الراقي، بجانب علاقته الجيدة بزملائه، وهو ما يُساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.
 
علاقته بالجماهير
تربط فيتفا علاقة قوية بجماهير أهلي جدة، حتى أنه طالبوا بتجديد تعاقد اللاعب وعدم رحيله من خلال حسابات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” وهو الأمر الذي مثل ضغط على الإدارة.
 
ثبات مستواه
شارك فيتفا في أغلب مباريات أهلي جدة هذا الموسم، وظهر فيهم بشكل جيد سواء على مستوى النواحي البدنية أو الفنية؛ لذلك تمسك به الجهاز الفني نظرًا لقيمته الكبيرة وخبراته داخل الملعب.
شير