آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

آل الشيخ: حان موعد سفر الخطيب إلى ألمانيا بسبب إصابة قدمه!

واصل المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني حاليا ونادي بيراميدز المصري سابقا، الهجوم على مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب.

إعلان

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”: “الا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم الي اتصورت معاه في السحور برمضان وعملو جلسات وانعقادات هما فينهم دول على عضوة مجلس الاداره الي بتقول انا ماخذتش زيهم واهانت الجمهور في حسابها الشخصي.. مش دي الي كانت بتصوركو سلفي وانتو بتضحكو”.

وأوضح: “عارف ليه انا نزلت البوست ده والي قبله عشان اساعدك تبقى واديلك ذريعه وشماعه تعلق فيها أخطائك”.

وأتم: “وبنصحك نصيحه قول عندي شد عضلي في اصباع رجلي اليمين الصغير وروح المانيا غير جو لغاية ما تهدى الامور.. هي عادتك ولا هاتشتريها”.

إعلان

وفي نفس السياق، انتقد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني حاليا ونادي بيراميدز المصري سابقا، تعاقد النادي الأهلي المصري مؤخرا مع المدرب السويسري المغمور رينيه فايلر.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”: “اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه ل احدى المشاريع الرياضية لي”.

وأضاف تركي: “لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها … اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب … وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر”.

إعلان

وأتم مالك نادي ألميريا حديثه: “عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا … ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة”.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت مؤخرا التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا للأورجوياني مارتن لاسارتي، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، والتجديد سيكون بشرط التتويج بلقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا.