آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

آل الشيخ يتحدث عن: سبب التراجع عن بيع بيراميدز وبيع كينو وصفقة عالمية!

الجماهير تهاجم عبد الله السعيد .. وفاروق يستفز "الأهلاوية" بعد تبديله

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، عن سبب التراجع عن بيع النادي، وعن ضم صفقة عالمية من العيار الثقيل.

إعلان

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الماتش”: “تلقيت عرض جاد خلال رحلتي العلاجية في أمريكا من أجل بيع النادي”.

وأشار مالك بيراميدز: “درسنا العرض وكنا قد اقتربنا من الموافقة ولكن بعد تفكير واسترجاع ذكريات الفريق وبناء النادي وغيره وجدنا أنه من الصعب أن نفرط في النادي، مهما كانت المغريات وجدت أن التفريط في بيراميدز صعب للغاية، من الصعب ان اترك الكرة المصرية التي أعشقها وأرغب في تطويرها”.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم: “هناك اجتماع لمسئولي النادي خلال الأيام المقبلة لبحث بعض الأمور الهامة لنادي بيراميدز، هناك صفقة قد تكون مدوية في السوق المصري خلال انتقالات يناير، أدرس مع وكلاء اللاعبين بعض السير الذاتية للاعبين من مستوى عالي لن يقلوا عن كينو”.

ونفى آل الشيخ على التقارير الصحفية التي اكدت عن وجود رغبة لدى محمد مجدي أفشة في الرحيل عن الفريق، قائلًا: “هذا غير صحيح، لا توجد أزمة بين أفشة ونادي بيراميدز ولم يطلب اللاعب الرحيل، بيراميدز نادي لا يوجد فيه لاعب سيطلب الرحيل، نحن نادي قمة، الراحل من صفوف الفريق سيرحل لأن بيراميدز لا يحتاجه فقط لاغير”.

إعلان

وعن البرازيلي كينو، اختتم تركي تصريحاته: “كينو مستمر في بيراميدز مادمت انا مستمرًا في رئاسة النادي”.