آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

آل الشيخ يزيد من مرارة الأهلاوية بعد خطف الصدارة

الهلال يستعد لبيراميدز بضم مهاجم يوفنتوس!

علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على فوز فريقه على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

إعلان

وغرد آل الشيخ على حسابه بموقع التواصل “تويتر” :”الثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله… بيراميدز أول الدوري، والباقين وراه”.

 

 

إعلان

 

وخسر الأهلي أمام نظيره بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، علي استاد “بتروسبورت” ضمن مؤجلات الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2018-2019.

وبفوز بيراميدز بهدف كينو رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 60 جمعها من 28 مباراة ليتساوى في الرصيد مع الزمالك الذي خاض 26 مباراة فقط ولكن فارق الأهداف وضع القلعة البيضاء على القمة، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 58 في المركز الثالث.

إعلان

وفاز فريق بيراميدز على مضيفه الأهلي، حامل لقب الدوري، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 40 بطولة، ليخطف الفريق الذي أثبت نجاحه في كرة القدم المصرية، الصدارة من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وسجل البرازيلي كينو هدف اللقاء الوحيد في الربع ساعة الأولى، ليرفع رصيد فريقه لـ60 نقطة متفوقًا على الزمالك بفارق الأهداف، لكن الزمالك لعب مباراة أقل من بيراميدز.

فيما فاز في وقت سابق، نادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد الجيش بالسويس.

الزمالك حقق الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، أحرزهما عمر السعيد ويوسف أوباما، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.