آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

آل الشيخ يسخر من القطبين إحتفالًا بصدارة الدوري!

الصحافة الأوروبية تكشف مخطط بيراميدز لصفقة خيالية واللاعب يؤكد!

إنتهت مواجهة نادي بيراميدز و الزمالك بنتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض، في المواجهة التي تجمع بين الثنائي في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إعلان

وعلق تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلًا:« أول الدوري ولا يصح إلا الصحيح ».

اول الدوري … ولا يصح الا الصحيح 🔥🙏🏻❤️🇸🇦 pic.twitter.com/1v8taEFtze

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) April 23, 2019

إعلان

وذلك بعد أن بدأ الزمالك المباراة بتحفظ شديد وهدوء داخل أرض الملعب، عكس الحماس الشديد الذي ظهر عليه لاعبي بيراميدز في أول دقائق المباراة الهامة والرتقبة.

الخطورة الأولى لنادي بيراميدز جاءت عن طريق محمد فاروق الذي إنطلق بسرعة كبيرة ومر من الظهير الأيسر الطائر للزمالك عبد الله جمعة، ثم أطلق تصويبة قوية تصدى لها الحارس الدولي محمود جنش وحولها إلى ضربة ركنية.

ثم بدأ نادي الزمالك يرسل جوابات إستكشاف لمعرفة موقع ومرمى نادي بيراميدز، الخطورة الأولى لفرسان 100 عقبة جاءت عن طريق محمد إبراهيم الذي مر من عمرو الميداني مدافع بيراميدز بطريقة أكثر من رائعة ليعرقله الأخيرة ويحصل على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ولكن فشل الزمالك في إستغلالها الشكل الصحيح.

وحتى الدقيقة 21 ظهر لاعبي الفريقين في حالة تحفظ كبير بدون خطورة حقيقية على مرمى أي من الفريقين، وحصل بيراميدز على ضربة ركنية في الدقيقة 24 لعبها عبد الله السعيد بطريقة رائعة للغاية لم تجد سوى علي جبر الذي صوبها بقدمه اليسرى في شباك جنش معلنًا عن هدف المباراة الأول لصالح نادي بيراميدز، بعد خطأ واضح من الظهير الأيمن حمدي النقاز.

إعلان

وفي الدقيقة 31 أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء مثيرة للجدل لصالح نادي بيراميدز بعد وجود إحتكاكات طبيعية بين اللاعبين داخل منطقة العمليات، وتقدم عمر خربين لتسديد ضربة الجزاء ليلعبها السوري على طريق بانينكا ولكن جنش يقف في وسط المرمى ويتصدى بكل براعة لفرصة هدف ثاني محقق لنادي بيراميدز.

وإستمر ضغط الزمالك منذ إهدار خربين لضربة الجزاء على دفاعات نادي بيراميدز من أجل محاولة الوصول لشباك أحمد الشناوي ولكن تفنن اللاعبين في إهدار الفرص السهلة لتسجيل هدف التعادل وسط تغاضي حكم المباراة على ضربة جزاء صحيحة لصالح نادي الزمالك بعدما لمست الكرة يد مدافع بيراميدز وتسببت في تغير إتجاه الكرة من المرمى إلى خارج الملعب.

وبدأ شوط المباراة الثاني سريع من جانب الفريقين خاصة بعد نزول محمود عبد المنعم كهربا بدلًا من أحمد سيد زيزو، ونزول محمد عنتر بعدها بدقائق بدل من إبراهيم حسن، ليدخل نادي الزمالك في مجريات المباراة مجددًا وسط محاولات مستمر لتحقيق هدف التعادل.

خطورة الزمالك كانت من رجل الشوط الثاني منذ أن دخل بديلًا في شوط المباراة الثاني محمود عبد المنعم كهربا، حيث سبب كهربا العديد من المشاكل للظهير الأيمن لبيراميدز رجب بكار، ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى أحمد الشناوي.

عشوائية مفرطة في نادي الزمالك داخل أرض الملعب في غياب فرجاني ساسي، للمرة الأولى هذا الموسم نجد الزمالك ليس لديه حلول في الوصول لمرمى أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وفي الدقيقة 76 من عمر المباراة أجرى كريستيان جروس تبديلًا بنزول الحاوي أيمن حفني بدلًا من أفضل لاعبي الزمالك منذ بداية المباراة محمد إبراهيم.