آخر الأخبار على رواقة لايت

آل الشيخ vs آل سويلم.. كلاسيكو الإنسانية يشعل الحماس في قلب نجوم العالم

آل الشيخ

كرة القدم ليست للمتعة وحسب، ولكنها دومًا ما تكون رسالة راقية تنشر في طيآت أحداثها حب البشر والإنسانية حتى وأن كانت تُمارس داخل عالم افتراضي -بلاي ستيشين-، فلن تفقد بريقها أبدًا، لتخرج علينا نجوم الساحرة المستديرة حول العالم في حملة دعم لتحدي “كلاسيكو الإنسانية” بين الثنائي تركي آل الشيخ ومسعود آل سويلم.

إعلان

كلاسيكو الإنسانية يجن جنون نجوم العالم

تحدى سعود آل سويلم رئيس نادي النصر السعودي السابق، تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي ألمريا الإسباني، على مباراة خيرية في البلاي ستيشن.

وصرح آل سويلم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتحدى الأسطورة أبوناصر (تركي) على مباراة خيرية في البلاي ستيشن، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والموعد 29 رمضان إذا قبل التحدي”.

ليرد على الجانب الآخر تركي آل الشيخ عبر “تويتر” أيضًا، قائلًا : “قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وأباخذ ألميريا وتاخذ النصر وأتحداك بعد ثني عضلات اليد ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والموعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع”.

إعلان

بعدها جاء رد آل سويلم: “بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K، وأدعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الاسكان”.

إعلان

ولاقت مبادرة سعود آل سويلم تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” من نجوم الفن العربي، أمثال راشد الماجد وأصالة نصري وشيرين عبد الوهاب.

كما جذب التحدي النجوم العالميين لكرة القدم إذ أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، دعمه للنصر وسعود آل سويلم.

في المقابل أعلن البوسني ميراليم بيانيتش، زميل ديبالا، دعمه لتركي آل الشيخ في مباراته الخيرية، وكذلك علي ساماتا لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

كما شهدت الحملة دعم العديد من نجوم الكرة حول العالم أيضًا أمثال “فرانشيسكو توتي، قائد روما الأسطوري، بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، أرتور لاعب برشلونة”.

فايلر يختار 5 لاعبين من أجل العودة للأهلي مجددًا

الأهلي - فايلر - الخطيب

ويملك الأهلي 16 لاعبا معارين لأندية مصرية وخارجية وهم: ” صلاح محسن، ناصر ماهر، محمد عبد المنعم، كريم يحيى، فوزي الحناوي، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، باسم علي، محمود الجزار، عمرو جمال، عمار حمدي، أحمد علاء، محمد شريف، هشام شعبان، وليد أزارو، حسين السيد”.

واستقر الرأي على عودة 5 لاعبين في الانقالات الصيفية المقبلة، لسد العجز في يغض المراكز وتعويض رحيل البعض الآخر، حيث تحاول لجنة التخطيط ببالاتفاق مع الجهاز الفني على الاستفادة من تألق أكثر من لاعب خارج قلعة الجزيرة، في أن يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر خلال الموسم القادم، لاسيما بعد اكتسابه الخبرات الكافية خارج الأهلي.

1-محمد شريف.. يبني فايلر وعشاق المارد الأحمر آمالهم على الجوكر الهجومي الجديد، خاصًة بعد تألقه اللافت للنظر رفقة فريق إنبي، ليُصبح هداف الدوري المصري مناصفة مع عبد الله السعيد، ليُقرر السويسري عودته  ليكون ورقة هجومية رابحة خلال الموسم الجديد، خاصة ليكون أحد الحلول لتعويض رحيل رمضان صبحي الذي استقر على العودة للاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل.

2- أكرم توفيق.. يُعد بمثابة “المسمار الجديد” داخل قائمة الأهلي، ليدعم خط الوسط خلال المرحلة المُقبلة، خاصًة في ظل رحيل حسام عاشور، وكذلك الغموض حول موعد عودة نيدفيد، وكذلك اجادته اللعب في مركز الظهير الأيمن.

3-محمد عبد المنعم.. اقترب المدافع الشاب من العودة للأهلي والذي يقتنع بامكانياته فايلر تماما ولكنه فضل اعارته في يناير الماضي لاكتساب خبرات اللعب وسط الكبار، على أن يعود لينال الفرصة داخل صفوف المارد الأحمر، وإن كان مصير عودته مرهون بالتعاقد مع مدافع جديد في ظل ترشيح أكثر من اسم مثل أحمد حجازي وباهر المحمدي.

4-باسم علي.. دخل الفراشة دائرة اهتمام فايلر، والذي يرغب في استعادة اللاعب في الموسم المقبل، لتعويض رحيل أحمد فتحي، لاسيما أنه صاحب خبرات كبيرة، ويقدم مستويات قوية مع الجونة في الموسم الحالي، ويشارك بشكل أساسي، حيث دخل في منافسة مع كريم يحيى على العودة للجزيرة في الموسم الجديد، وإن كانت أسهم باسم في العودة هي الأرجح، كما أن موقف عودتهما مرهون بالتعاقد مع ظهير أيمن من عدمه في ظل اهتمام الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي، لاعب الإسماعيلي.

5-وآخر الأسماء المرشحة في العودة للأهلي لتدعيم مركز خط الهجوم، حيث يجري الجهاز الفني مفاضلة بين الثنائي “صلاح محسن وأحمد ياسر ريان” لاستعادة أحدهما في الميركاتو الصيفي، لاسيما أن الثنائي ظهرا بشكل جيد مع فريقيهما خلال مدة الإعارة، وسيتحدد موقف أحدهما وفقا لرغبة فايلر، الذي لم يحسم موقف أحد اللاعبين ولكنه استقر على عودة أحد المهاجمين، إلا أن الأقرب إلي الآن هو عدوة أحمد ياسر ريان.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا