آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

آل شيخ عن ضم ثنائي الأهلي: بيراميدز يدخل البيوت من أبوابها

تركي-آل-الشيخ

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والمستثمر الرئيسي في نادي بيراميدز عن حقيقة ما تردد مؤخرًا عن قيام النادي بضم مؤمن زكريا وناصر ماهر ثنائي الأهلي.

إعلان

كتب آل الشيخ على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “غير صحيح عن تفاوض بيراميدز مع لاعبين من النادي الأهلي”.

وأضاف: “وأي لاعب نريده سيتم التفاوض مع مجلس إدارة نادية مباشرة … وهذا يشمل حتى انتقال اي لاعب لدوري السعودي”.

وأكمل: “واي لاعب يستخدم اسم بيراميدز للضغط على فريقه لا مكان له عندنا … السماسرة بتعرض لكن نحن نأتي البيوت من ابوابها “.

وواصل: “عرض علينا لاعبين من نادي شقيق … واحد منهم في شتاء بشكل مباشر والأخر عن طريق الكوبري بفريق أوروبي … وتم رفض الفكرة تماماً”.

إعلان

وأتم: “إذا لم نقدم ما يدعم نادي القرن فلن نكون سبب في اي هزه فيه … ده فخر الكرة العربية والافريقية”.

وكان الإعلامي عبد الناصر زيدان قد أكد في وقت سابق أن بيراميدز قد توصل لاتفاق مع ثنائي الأهلي من أجل ضم اللاعبان خلال يناير المقبل.

إعلان

ويواجه نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء نظيره طلائع الجيش في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويعاني مؤمن زكريا من تراجعع حاد في مستواه الفني خلال الآونة الأخيرة مما جعل المدير الفني الفرنسي للأهلي باتريس كارتيرون يستبعده من التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، بينما يعيش ناصر ماهر حالة من التألق اللافت للأنظار مما جعل الجماهير الأهلاوية تعقد عليه الآمال في تعويض غياب النجم المخضرم عبد الله السعيد الذي يلعب ضمن صفوف أهلي جدة السعودي.