تقارير وتحليلات جوه الملعب

أبرزها الاستفادة من صلاح.. 3 نصائح لتريزيجيه قبل انطلاق البريميرليج

يستعد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، لأولى مبارياته في البريميرليج، عندما يواجه الفيلانز نظيره توتنهام في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت المقبل.

إعلان

مباراة توتنهام ستكون الاختبار الأول الرسمي لتريزيجيه في الملاعب الإنجليزي، بعد أن انتقل إلى أستون فيلا منذ عد أيام قادمًا من قاسم باشا  التركي.

الفرعون المصري يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير المصرية التي ترى مشاهدته في الملاعب الإنجليزية، خاصة أنه دائم التألق مع المنتخب المصري، ويعد أحد أفضل اللاعبين بجانب نجم ليفربول محمد صلاح.

تريزيجيه لعب شارك مع أستون فيلا في مبارتين وديتين، ونجح خلالهما من الظهور بشكل جيد، ونجح في صناعة هدف في مباراته الثانية، ليعلن عن نفسه مبكرًا.

“كورة 11” يقدم لكم أبرز النصائح التي يجب أن يتبعها تريزيجيه لنجاح مشواره في الدوري الإنجليزي

إعلان

تنفيذ تعليمات المدير الفني

على الفرعون المصري ضرورة تنفيذ تعليمات المدير الفني، سواء الفنية داخل الملعب، أو النصائح التي يعطيها له خارج الملعب.

إعلان

تريزيجيه جديد على الكرة الإنجليزية، لذا سيواجه صعوبة كبيرة، لكنه سيتخطاها بمساعدة مديره الفني في الفريق.

الاستفادة من صلاح

نجح نجمنا المصري محمد صلاح، من أن يكون هو النجم الأول للبريميرليج خلال الموسمين الماضيين بفضل تألقه في الملاعب المصرية.

تريزيجيه عليه الاستفادة من تجربة محمد صلاح في الملاعب الإنجليزية، والاستماع للنصائح التي يقدمها له، خاصة أنه أصبح متمرس في البريميرليج، بالإضافة إلى الاستفادة من المتابعة التي سيحظاها باعتباره لاعب مصري وصديق صلاح.

استغلال الفرص للتألق

الجناح المصري، عليه أن يستغل الفرص التي ستأتي له أفضل استغلال، وعدم التفريط فيها بسهولة، فأجواء البريميرليج مختلفة عن أي دوري آخر.

محمود تريزيجيه عليه في البداية أن يثبت أنه يستحق التواجد بين الكبار، من خلال تقديم أداء يليق به في المباريات التي سيشارك فيها، واستغلال كل الفرص التي ستتاح له، سواء بتسجيل أو صناعة الأهداف.