آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

نهاية عصر الفرعون في تركيا.. أرسنال يفتح أبوابه من أجل النني

النني

“أرسنال في انتظار الفرعون”.. يبدو وأن فريق بشكتاش التركي سيواجه الكثير من الصعوبات من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري بشكل نهائي، خاصًة في ظل رغبة أرسنال في عودة “بيرلو العرب” مع نهاية فترة إعارته.

إعلان

النني يدق أبواب عاصمة الضباب

الننيحدد نادي بشكتاش التركي البديل المناسب للاعب وسط الفريق الأول، محمد النني، تمهيدًا لرحيله في نهاية الموسم وعودته إلى آرسنال في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير التي أكدت خلال الأيام الماضية بأن المدرب، سيرجين يالسين، قد طلب من الإدارة عدم شراء محمد النني من آرسنال أو حتى تجديد الإعارة، وبالتالي سيعود إلى ملعب الإمارات.

ووضع يالسين قائمة مكونة من 5 لاعبين، طالب إدارة بشكتاش بالتخلص منهم وكان على رأسهم محمد النني، بل واستقر على بديله المناسب.

وأفادت صحيفة “Ajans Spor” التركية بأن مدرب بشكتاش قرر إعادة اللاعب المعار من صفوف الفريق، فتيح أكسوي، المتواجد ضمن صفوف نادي سيفاسبور ليكون تعويضًا للنني.

إعلان

ونجح أكسوي في لفت الأنظار من خلال أداءه الفني المميز مع سيفاس سبور وهو ما أقنع يالسين بضرورة عودته إلى بشكتاش مرة أخرى.

النني ينفجر في وجه بشكتاش

إعلان

وأشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “Gunes” التركية بأن النني هدد إدارة النادي التركي بفسخ تعاقده فورا والعودة إلى أرسنال وذلك بسبب عدم التزام بشكتاش بدفع راتب اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب النني.

ووصل راتب اللاعب المتأخر لدى إدارة النادي التركي إلى ما يقارب الـ900 ألف يورو، وهو ما دفع اللاعب لتهديد إدارة بشكتاش وإعطائهم مهلة أخيرة من أجل جدولة هذا الراتب المتأخر ودفعه للنني في حال الرغبة باستمراره.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك عضو مجلس إدارة بارز لدى النادي التركي تدخل من أجل إنهاء هذه الأزمة المشتعلة، وتواصل مع لاعب الوسط المصري حتى يتراجع عن قراره والوصول إلى حل مرضي للاعب المصري.

واتفق سينك سوبر، عضو مجلس إدارة نادي بشكتاش، مع بيرلو العرب من أجل دفع 125 ألف يورو من المستحقة للاعب مع جدولة المتبقي من راتبه المتأخر في مواعيد حددها الطرفين واتفقا عليه في اجتماعهما سويا في منتصف الشهر الحالي.

أوزيل يُغازل الفرعون المصري

النني

وأشار أوزيل بأنه أقنع محمد النني بالانتقال إلى الدوري التركي في بداية الموسم الحالي، قائلًا أنه يتمنى عودة زميله السابق للفريق من جديد.

وقال أوزيل في تصريحاته لقناة “بي ان سبورتس” في نسختها التركية: “لقد أخبرته (النني) أن الثقافة والطعام مشابهان لمصر للغاية، ولن يعاني من مشاكل على الإطلاق من أجل التأقلم، لقد أخبرته أن اللعب بالدوري التركي سيكون جيد للغاية بالنسبة له.”

وانتقل محمد النني على سبيل الإعارة إلى بشيكتاش التركي لمدة عام مع أحقية الفريق في التعاقد معه الصيف المقبل.

وتابع أوزيل: “أتمنى أن يحصل على فرصة أخرى في أرسنال، هو أخي الصغير، وحقًا أحبه للغاية وانتظر عودته قريبًا.”

ورحل محمد النني عن أرسنال بعدما صرح أوناي إيمري المدير الفني السابق بالفريق في وسائل الإعلام بأن الأفضل بالنسبة له البحث عن مكان يمنحه فرصة للمشاركة.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية