آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية

أبوتريكة يوجه أول رسالة للزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية

وجه النجم التاريخي للكرة المصرية محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، رسالة لنادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إعلان

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في التاريخ، على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بعدما انتهى الوقت الأصلي من معركة الزمالك ونهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، بتقدم الزمالك بهدف نظيف. ليتم اللجوء لركلات الجزاء التي حسمها الزمالك لصالحه بنتيجة 5-3.

وعقب نهاية المباراة قال أبوتريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبروك لنادي الزمالك وجماهيره بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية فى لقاء صعب أمام فريق نهضة بركان المغربي القوي”.

وأضاف نجم الأهلي السابق: “وفى الاخير البطل مصري وعربي الف مبروك للجميع”.

إعلان

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق الفريق المغربي بهدف نظيف عن طريق هدافه التوجولي لابا كودجو في الدقائق الأخيرة. ليتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

ونجح خالد بوطيب في تسجيل الضربة الأولى للزمالك بنجاح، وأهدر حمدي العشيري الضربة الأولى لنهضة بركان.

وسجل محمود علاء الركلة الثانية للزمالك بنجاح، وتصدى جنش بنجاح للركلة الثانية من إسماعيل المقدم. وقام الحكم بإعادتها بعد اللجوء لتقنية الفيديو بسبب تقدم جنش من مرماه ليسجلها المقدم بنجاح.

وتمكن عبد الله جمعة من تسجيل الركلة الثالثة للزمالك بنجاح، وأحرز لابا كودجو الركلة الثالثة لنهضة بركان لتصبح النتيجة 3-2 للزمالك.

إعلان

يوسف أوباما سجل الضربة الرابعة لنادي الزمالك، وسجل دايو الركلة الرابعة لنهضة بركان لتصبح النتيجة 4-3 لنادي الزمالك.

وأحرز أحمد سيد زيزو الركلة الخامسة ليتوج الزمالك ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في التاريخ.