الانتقالات آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو يبدأ لعبة تكسير العظام مع ليفربول.. “حرب نفسية بين سيميوني وكلوب”

ليفربول وأتلتيكو

يبدو أننا بصدد حرب مبكرة خارج المستطيل الأخضر بين العلاقين أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، من أجل الظفر بخدمات النجم الدولي الألماني، تيمو فرنر، مهاجم فريق أر بي لايبزيج.

إعلان

ومن المقرر أن يتواجه الريدز والروخيبلانكوس في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مباراة الذهاب في “واندا ميتروبوليتانو” يوم 18 من شهر فبراير الجاري، على أن تكون العودة في أنفيلد رود يوم 11 مارس القادم.

من مدريد إلى ليفربول.. صراع من أجل القطار الألماني

حيث أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نجم آر بي لايبزيج، الألماني تيمو فيرنر، يحظى باهتمام عدد كبير من أكبر الأندية في القارة العجوز خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الألمانية الشهيرة أن صاحب الـ 23 عامًا مطلوب في ليفربول وتشيلسي الإنجليزيين بالإضافة إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وأتلتيكو مدريد الإسباني الذي يفضله كخيار لتدعيم الهجوم على حساب الأوروجوياني إدينسون كافاني.

إعلان

وأشارت صحيفة بيلد إلى أن الريدز يظل الأكثر حرصًا على التعاقد مع تيمو فيرنر، لاسيما مع إعجاب كلوب الكبير بمواطنه المتألق خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أنه على الرغم من أن ليفربول يملك أحد أقوى خطوط الهجوم في العالم بتواجد السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو والمصري محمد صلاح، إلا أن الألماني يورجن كلوب يرغب في تعزيز خياراته الأمامية، وحدد فيرنر كهدف أول لهذا الغرض.

إعلان

وذكرت صحيفة بيلد أن هذه الأندية ستكون بحاجة لتقديم 60 مليون يورو على طاولة لايبزيج لإقناعه بالتنازل عن مهاجم المانشافت الدولي.

الجدير بالذكر أن فيرنر لعب 30 مباراة مع ناديه الألماني منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 25 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

فيرنر , صلاح

يذكر أن أتلتيكو مدريد كانت أنظاره تتجه صوب المخضرم كافاني بعدما أصبحت أيامه معدودة في باريس سان جيرمان، وهو الأمر الذي تمنى كلوب من قبل أن لا يحدث حتى لا يتواجد كافاناي في مواجهتي الريدز والأتليتي نظرا لقدرات النجم الأوروجوياني الكبيرة، والأن سيميوني يدخل في صراع ضم تيمو فيرنر الذي يعتبر أول من اهتم بخدماته هو يورجن كلوب الذي يراه الخيار الأمثل لتدعيم هجوم قلعة أنفيلد رود.

موقف ليفربول الأقرب لحسم صفقة فيرنر

وتلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة قوية في محاولة التوقيع مع خيار يورجن كلوب الأول لتدعيم هجوم الريدز، وهو مهاجم فريق آر بي لايبزيج، الألماني تيمو فيرنر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد يورجن كلوب مدرب ليفربول التعاقد مع مهاجم لايبزيج كخيار مفضل لتعزيز هجوم الريدز للموسم المقبل 2020-21.

وبحسب صحيفة ‘‘أكسبريس‘‘ البريطانية، فإن الخيار المفضل لدى فيرنر أيضًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هو الانتقال إلى ليفربول، بعد أن تم ربطه بمجموعة من الأندية الأخرى بما في ذلك تشيلسي، بايرن ميونيخ وريال مدريد.

واعترف فيرنر بأنه منفتح على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل خلال تصريحات صحفية انتشرت له خلال الآونة الأخيرة.

حيث قال مهاجم الماكينات الألمانية الأول خلال أخر السنوات: ‘‘ماذا ستقول إذا حصلت على عرض في الأسبوعين المقبلين من أحد الأندية المرشحة للفوز بدوري أبطال أوروبا؟ على الأرجح سوف يفكر كل لاعب في هذا الأمر‘‘.

وأضاف: ‘‘يمكنني عمومًا أن أتخيل اللعب خارج ألمانيا يومًا ما، رغم أنني لا أملك أي نادٍ محدد أريد أن أكون فيه‘‘.

وواصل: ‘‘أنا منفتح على كل شيء، لقد كنت في أمريكا لقضاء عطلة في الآونة الأخيرة وكانت كرة القدم الإنجليزية هي حديث الشارع‘‘.

ويتمتع فيرنر بموسم رائع مع لايبزيج حيث سجل 25 هدفًا في 30 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فشل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في هز الشباك ضد بايرن ميونيخ بالأمس بالبوندسليجا، وقد أهدر فرصة هدف مؤكد في الشوط الثاني على بعد 10 ياردات فقط من المرمى.

وكان جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج قد اقترح أنه سينصح فيرنر بالمغادرة إذا شعر أنه من الأفضل تطويره.

وقال ناجلسمان: ‘‘لقد نصحت بالفعل العديد من اللاعبين بالرحيل عن ناديهم الحالي للانتقال إلى مكان آخر‘‘.

واختتم: ‘‘سأفعل نفس الشيء مع تيمو فيرنر إذا كان سيتطور بشكل أسرع مع فريق غير لايبزيج‘‘.

اقرأ أيضًا..

أليو “فييرا” ديانج.. صاحب الرئات الثلاث الذي طال انتظاره في الأهلي

حكاية اليوم المشؤوم.. لم تسقط وحدك يا صديقي

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا