"أخبار "الكان آخر الأخبار

أجيري: تفاجئت من قوة أوغندا!.. وديسابر يرد: لا يهمني إذا واجهنا السنغال!

فاجئ المدير الفني للمنتخب الوطني، المكسيكي خافيير أجيري، إنه فوجيء بمستوى المنتخب الأوغندي القوي للغاية في الشوط الأول ونجاحه في السيطرة على مجريات الأمور.

إعلان

وأضاف المدرب المكسيكي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نجحنا في إحراز الهدف الأول الذي فتح الطريق بعد ذلك لإحراز الهدف الثاني ومنح المنتخب ثلاثة نقاط غالية، ضمننا بها قمة المجموعة الأولى برصيد كامل من النقاط وبدون تلقي أي هدف”.

وزاد أجيري: “ليس من السهل أن تلعب أمام ٧٠ ألف مشجع، فالجماهير دائما تضغط للفوز والتسجيل وهو ليس أمرًا سهلًا على اللاعبين”.

وأضاف: “فخور بأداء اللاعبين وتحقيقهم الهدف المطلوب وحصد النقاط التسعة والتأهل وأهنئ منتخب أوغندا على المستوى الجيد في المباراة”.

وأتم أجيري حديثه قائلًا: “سوف نبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة من الغد، وأوجه الشكر للجميع في مصر بداية من الجماهير والإعلام والمسئولين ونريد الاستمرار في مستوانا لنسير في طريقنا نحو اللقب”.

إعلان

من جانبه، قال الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب أوغندا، أنه فخور للغاية بنجاح فريقه في التأهل لدور الستة عشر لأول مرة منذ ٤١ عامًا قائلًا :”سعداء للغاية بالتأهل والفريق قدم أداءً كبيرًا والكل ساهم بمجهود كبير ونحن نستحق هذا التأهل عن جدارة”.

إعلان

وعن مواجهة دور الستة عشر قال المدرب الفرنسي: “هدفنا هو التحسن ولا نهتم بالمنافس الآن سواء كينيا أو السنغال، وبالنسبة لي إنها مباراة إقصائية وعلينا تقديم كل شئ للفوز بها أيًا كان المنافس”.

وعن إصابة الحارس أونيانجو قال: “هو الآن بخير، عانى من نزلة برد قبل يومين ولكنه قرر اللعب وعانى من إصابة بسيطة لكننا قررنا أن يغادر الملعب للحفاظ عليه للمباراة القادمة”.

ديسابر

طالع أيضًا:

تكتيك11| بدون إقناع.. مصر تنهي المجموعات بالعلامة الكاملة

“كابوس ميسي” و”روح الجيل الذهبي” لمصر قد تقضي على حلم صلاح

تويت11| وصلات “سف” على المنتخب بسبب الأداء الباهت رغم العلامة الكاملة!