"أخبار "الكان آخر الأخبار

أجيري يجيب على السؤال الأصعب بشأن “خلافات” لاعبي الأهلي والزمالك

طمأن المدرب المكسيكي خافيير أجيري الجماهير المصرية، حول منتخبنا الوطني، الذي يخوض غمار بطولة كأس أمم إفريقيا خلال الأيام القليلة المقبلة.

إعلان

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الأربعاء بمقر معسكر المنتخب بالإسكندرية بخصوص الخلاف بين لاعبي الزمالك والأهلي: “لا أجد لهذا الأمر أي تأثير على لاعبي المنتخب فلاعبينا محترفين والكل متوحد حاليا حول المنتخب الوطني وهدف الفوز بالبطولة”.

وأضاف: ” سعيد بمستوى اللاعبين وقادرون على تحقيق اللقب”.

واستطرد المدرب المكسيكي: “سنعود للقاهرة يوم 17 من الشهر الجاري لاستكمال المعسكر والاستعداد للمباراة الأولى في البطولة ضد زيمبابوي، وننتظر بشدة اللعب في استاد القاهرة أمام الجماهير المصرية”.

وأكمل: “أناشد الجماهير المصرية بالحضور المكثف للمباريات وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالبطولة، جاهزون لأمم أفريقيا واكتملت صفوفنا بوصول صلاح ولابد أن يعلم الجميع بأن اللاعبين لديهم تركيز كبير على مباريات البطولة، خاصة وأنها على ملاعبنا وأمام جماهيرنا”.

إعلان

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة تعاقد مع المكسيكي خافيير أجيري في الصيف الماضي بشكل رسمي لمدة 4 أعوام خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

 

إعلان

وتقام بطولة أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخ الكان بمشاركة 24 منتخبًا، وتستضيف 6 ملاعب مباريات البطولة وهى ستاد القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسلام والسويس والدفاع الجوي.

ويواجه منتخب مصر نظيره التنزاني وديا غدًا الخميس في استاد برج العرب.

ويفتتح منتخب مصر كأس الأمم بمواجهة زيمبابوي يوم 21 يونيو، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية ثم أوغندا.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب مصر في مجموعة تضم كلا من: منتخب مصر، زيمبابوي، الكونغو، أوغندا.

طالع أيضًا:

رسميًا.. الأهلي يتلقى عرضًا مغريًا لاحتراف نجمه في أوروبا

هنشجع مصر.. عندما ركب الفراعنة الأفيال أمام 70 مليون عاشق

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

جماهير ليفربول تحتفل بالـ”هدية السوبر” من ريال مدريد!

كلمات دلالية