آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

ظهير الجزائر الطائر: أحلم بالانضمام للزمالك من أجل صناعة التاريخ

بن عيادة

يبدو وأن الانضمام للزمالك بات حلم لأغلب لاعبي الوطن العربي من أجل كتابة التاريخ وتحقيق الألقاب، ليخرج علينا الظهير الطائر لمحاربي الصحراء بتصريحات عن مفاوضات القلعة البيضاء.

إعلان

تصريحات بن عيادة

كشف الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة، أنه في مفاوضات خلال الفترة الحالية مع نادي الزمالك للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأضاف بن عيادة في تصريحات خلال حواره بصحيفة “النصر” الجزائرية، :”توجد مفاوضات مع نادي الزمالك، لكن أؤكد لا يوجد أي اتفاق نهائي حتى الآن، ولكني اتمنى الانضمام إلي العريق المصري”.

وعن سبب رغبته في الاحتراف، رد بن عيادة قائلاً :”أرغب في الاحتراف من أجل المنتخب الجزائري، لكن في حالة عدم احترافي سأجدد عقدي مع قسنطينة”.

وفي سياق متصل، قد أفاد موقع “الشروق أون لاين” الجزائري، أن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، يلح بشدة على إدارة النادي للإسراع في التعاقد مع بن عيادة قبل تلقي الأخير أي عروض أخرى.

إعلان

وتابع التقرير الجزائري، أن كارتيرون أبدى إعجابه بالقدرات الفنية للاعب بعد مشاهدته له عبر مقاطع تسجيلية في مبارياته مع شباب قسنطينة، كما تحدث مع اللاعب والذي أبدي رغبته في تمثيل الزمالك.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ27 عامًا مع فريقه الجزائري بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل مجانًا بدون أي مقابل في الصيف المقبل.

إعلان

ويمتلك بن عيادة أرقامًا مميزة رفقة ناديه الحالي حيث شارك مع قسنطينة في 21 مباراة مختلفة سجل من خلالها أربعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى في الموسم المقبل خاصة بعد رحيل الظهير التونسي حمدي النقاز حيث يتواجد حازم إمام والذي يشارك أساسيًا في الفترة الحالية بجانب تصعيد الناشئ أحمد عيد.

تصريحات محمد أوناجم

وكان الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي قد سافرا إلى بلادهم في أخر رحلة طيران بين القاهرة والدار البيضاء وذلك قبل غلق المجال الجوي.

وكان اتحاد الكرة المصري قد علق جميع البطولات المحلية بسبب تفشي فيروس كورونا، حتى منتصف شهر أبريل المقبل.

وقال أوناجم في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية: “أنا سعيدت بأنني نجحت في العودة للمغرب مع أشرف بنشرقي، فالطائرة التي نقلتنا من القاهرة للدار البيضاء كانت الأخيرة قبل غلق المجال الجوي”.

وأضاف: “أشكر إدارة الزمالك على الموافقة لي بالعودة للمغرب في الوقت المناسب، وإذا لم أأن أتمكن من العودة لعشت في معانة كبيرة لا توصف فكان من الصعب أن لا أعرف أي شئ عن أهلي وأنا في القاهرة”.

وعن كيفية قضاء يومه في الحجر الصحي أكمل حديثه قائلًا: “هذا قضاء الله ولا نلك إلا أن نقوم بتنفيذ التعليمات الوقائية، فمنذ يوم الجمعة نحن في حجر صحي كامل وهو قرار جيد وحكيم من أجل تجنب هذا الوباء وعدم انتشاره، والمغرب قامت بإجراءات شجاعة تفوقت بها على الكثير من الدول”.