آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

أحمد الشيخ: أنا محظوظ… ولا غنى عن تحقيق الحلم الأكبر للجماهير

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في المباراة المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أكد عل أهمية المباراة كونها مفتاح التأهل لدور المجموعات.

وقال الشيخ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “المباراة ليست سهلة كما يظن البعض، خاصة أن معظم الفرق الإفريقية حاليا تسعى للتأهل للأدوار التالية، ومن ثم فالجميع مطالب بالتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في لقاء العودة”.

وأكمل: “لدينا جهاز فني جديد والجميع يسعى لإثبات ذاته لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق وأنا شخصيا أبذل أقصى جهدي في التدريبات من أجل الحصول على الفرصة؛ لكي أثبت للجميع أنني استحق المشاركة بشكل أكبر من الفترة الماضية”.

وأضاف: “بطولة إفريقيا تمثل قيمة كبيرة لجميع اللاعبين ولجمهورنا العظيم، لكن على المستوى الشخصي هي البطولة الوحيدة التي لم أحصل عليها مع الأهلي ولهذا أتمنى التوفيق والفوز بها هذا الموسم”.

إعلان

واستمر: “جميع اللاعبين يقدرون حجم المسئولية ويدركون أهمية الفوز بدوري الأبطال في نسختها الحالية، ولهذا نحرص على الجلوس كثيرا معا للتأكيد على هذا المعنى وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا من اللاعبين المحظوظين في الأهلي في ظل ما أجده من دعم ومساندة من الجماهير، ولهذا أبذل أقصى جهدي خلال مشاركاتي في المباريات لإسعادهم”.