آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

أحمد عيد يواصل الهجوم على الأهلي.. ويؤكد: “لن أتسول من أجل الزمالك”

يرى أحمد عيد عبد الملك؛ لاعب الزمالك السابق؛ أن الأهلي ليس نادي القرن الأفريقي مشيرا إلى أنه غير مقتنع بحسابات الاتحاد الأفريقي التي أدت لتتويج القلعة الحمراء باللقب.

إعلان

وقال عبد الملك في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “الزمالك هو نادي القرن الحقيقي ولست مقتنعا بالحسابات التي منحت الأهلي اللقب”.

وأضاف: “لن أهنئ الأهلي بالفوز بأي بطولة؛ ولن أشجعه في أي بطولة؛ لماذا يفوز بأفريقيا والزمالك لا؟ لماذا تزداد شعبيته في القارة والزمالك لا؟”.

وتابع: “عدم تقديم التهاني أو تشجيع المنافس يحدث في العالم كله؛ أنا زملكاوي وأنتمى للزمالك فقط”.

إعلان

وأتم: “أتشرف بالعمل في أي منصب بنادي الزمالك لكني لن أتسول العمل فيه”.

“الأسود والنسور يعلمون ما لا يعلمه الجميع”.. الصحافة المغربية تكشف حكام معركة الزمالك والترجي

إعلان

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن حكمي مباراتي الزمالك والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وأشارت صحيفة المنتخب المغربية إلى أن الحكم المغربي رضوان جيد سوف يقود مباراة الزمالك والترجي والمقرر إقامتها في الـ29 من فبراير الجاري.

الزمالك

وأضافت الصحيفة أن مباراة الترجي والزمالك والمقرر إقامتها في السادس من مارس سوف تقام بإدارة الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وكان الزمالك قد تغلب على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في السوبر الأفريقي الذي أقيم في قطر.

جدير بالذكر أن الحكم المغربي رضوان جيد كان قد تعرض لانتقادات لاذعة من جمهور الهلال السوداني قبل الجولة الأخيرة بدور المجموعات أمام النادي الأهلي، ولكنه عبر باللقاء إلى بر الأمان وسط أجواء ملتهبة للغاية في أم درمان.

ومن الامور المثيرة للدهشة خلال الآونة الأخيرة بالقارة السمراء أن الصحافة في تونس والمغرب عادة ما يتحدثون عن الحكام المعينة لإدارة لقاءات دوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل أن يعلن “الكاف” رسميا عن تعيين الطاقم التحيكمي من الأساس.!

مدرب الترجي يتوعد الزمالك: “موعدنا في دوري الأبطال”

نجح نادي الزمالك في تحقيق لقب السوبر الإفريقي الرابع في تاريخه على حساب الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، لينتصر في أولى الاختبارات أمام فريق الدم والذهب الإفريقية خلال الفترة المقبلة.

ولم تنتهي مواجهات الفريقين عند السوبر الإفريقي، وإنما ينتظر الفريقان مواجهة مرتقبة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يومي 28 من الشهر الجاري ذهابا قبل العودة في 6 مارس المقبل.

مدرب الترجي يتوعد الزمالك

وتوعد معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، نادي الزمالك عقب خسارة السوبر الإفريقي: “طوينا صفحة السوبر الإفريقي ونضع كامل تركيزنا حاليا في التحضير لمواجهتي دوري أبطال إفريقيا من أجل الثأر من الزمالك”.

وواصل مدرب الترجي توعده للفارس الأبيض: “الجميع يضع تركيزه بالكامل في التحضير لمواجهة ربع النهائي أمام الزمالك، لا يوجد رد وثأر أبلغ من إقصاء الزمالك في دوري أبطال إفريقيا وهو هدفنا الحالي الذي نركز عليه”.

وانتقل الشعباني للحديث عن خسارة الترجي على يد الزمالك: “الهدف المبكر أربك حسابات الفريق، لكننا تمكنا من التحسن في الشوط الثاني وسجلنا هدف لكن الأخطاء الفردية كلفتنا المباراة ضياع اللقب، يجب علينا التركيز أكثر في المباريات القادمة”.

الجدير بالذكر أن معين الشعباني قد تمكن من قيادة الترجي لتحقيق دوري أبطال إفريقيا في النسختين الأخيرتين على حساب الأهلي المصري والوداد المغربي على التوالي.

اقرأ أيضًا..

حكاية اليوم المشؤوم.. لم تسقط وحدك يا صديقي

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا