آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية

أخبار سعيدة.. الأهلي يستعيد ظهيره قبل لقاء الهلال

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر أخبار سعيدة في المران الصباحي اليوم، الأربعاء، بعودة ظهيره الأيمن محمد هاني للمشاركة بصورة طبيعية.

إعلان

وعانى هاني من إجهاد عضلي عقب المباراة الافتتاحية للمارد الأحمر في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما منفعه من المشاركة في التدريبات الجماعية والاستبعاد من مواجهة الكأس أمام بني سويف.

واستعاد الظهير الأيمن شفاءه بصورة سريعة، ليعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم تحضيرا لمواجهة الهلال السوداني الهامة يوم الجمعة المقبل.

على صعيد آخر، انضم رمضان صبحي إلى تدريبات الفريق صباح اليوم بعد حصوله على راحة سلبية لمدة اليومين الماضيين بعدما لم يحصل على أي راحة عقب المشاركة في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وركز رينيه فايلر خلال المران الصباحي على فقرة الكرات العرضية، والتي أشرف عليها بصورة شخصية للوصول إلى أقصى درجة اتقان ممكنة لها، مع تكوين جمل فنية لتنفيذها أثناء المباراة.

إعلان

الأهلي يحتاج إلى الفوز على ضيفه الهلال السوداني يوم الجمعة المقبلة، وذلك للعودة بقوة إلى المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في دور المجموعات، وذلك عقب الخسارة الأولى على يد النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف.