آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

أخبار سعيدة للجماهير الحمراء.. الأهلي يستعيد مدافعه قبل موقعة الحدود

بالصور - مشاركة حمدي والصفقات الجديدة في مران الأهلي استعدادا لـ "اطلع برة"

شهد مران النادي الأهلي صباح اليوم مشاركة مدافع الفريق، محمود متولي بصورة طبيعية تحت قيادة المدرب المساعد معلنا تعافيه من الإصابة بصورة رسمية وجاهزيته لخوض المباريات بصورة طبيعية.

إعلان

وقاد ديفيد سيزا مران بعض اللاعبين صباح اليوم سواء بتدريبات بدنية قوية أو تدريبات بالكرة والتي شهدت مشاركة محمود متولي بصورة طبيعية ليعزز صفوف المارد الأحمر عقب عودة علي معلول هو الآخر.

وأجرى مدافع الإسماعيلي السابق، محمود متولي آشعة أثبتت التئام إصابته التي لحقت به في افتتاح الموسم أمام الزمالك ببطولة السوبر في العضلة الضامة، لينضم متولي إلى باقي اللاعبين في التدريبات الصباحية.

وخاض جزء من لاعبي الأهلي مران قوي صباح اليوم، وهم متولي وعلي معلول وصالح جمعة بجانب صلاح محسن وجيرالدو وحسين السيد بالإضافة إلى عمار حمدي ومحمد عبدالمنعم.

ويشارك باقي لاعبي المارد الأحمر تدريبات جماعية مساء اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد، حيث يستضيف الأهلي نظيره حرس الحدود في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

إعلان

وحصد بطل الدوري العلامة الكاملة في الخمس مباريات الأولى التي خاضها في حملة الدفاع عن لقبه، ليحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة ولكنه خاض مباراتين أقل من المتصدر المقاولين العرب.

كلمات دلالية