آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات إنجليزية

أخطاء كلوب تدفع جوارديولا للتفاؤل حول تحطيم أحلام صلاح في ليفربول

أسطورة جوارديولا الكاذبة.. الإسباني يفشل في ترويض أسود البريميرليج!

بعد أخطاء يورجن كلوب في المبارتين الماضيتين، أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يستعد الآن لخطف لقب البريميرليج من ليفربول، حتى ولو كان حلمه يتعلق بسقوط الريدز في مباراة واحدة أخرى، ليتساوى بعدها مع المتصدر في عدد النقاط، وخطف القمة حتى ولو بفارق الأهداف فقط.

إعلان

ويتخلف مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول ، لكن بإمكان فريق جوارديولا أن يتخطى الريدز في حالة فوزه على إيفرتون اليوم حيث سيتصدر البريميرليج بفارق الأهداف، لكن الريدز سيتبقى لديه مباراة يتأخر بها عن حامل لقب الموسم الماضي.

وقال بيب في تصريحات لصحيفة “ذا صن” : أنا متأكد من أن لقب البريميرليج سيتم حسمه في آخر مباراة أو آخر مباراتين.

وتابع: يمكن أن يتم حسم الفائز بلقب الدوري الإنجليزي عن طريق فارق الأهداف.

وأضاف بيب: الرسالة الأولى هي الفوز في المباراة والثانية هي إذا كان يمكنك التسجيل وتحقيق نتيجة كبيرة.

إعلان

واستطرد: لن نقول لللاعبين اليوم يجب أن نفوز بـ25-0 .. أنا لم أقل ذلك أبدًا، ولكن يمكن تحديد فارق الأهداف.

 

أخطاء كلوب تدفع جوارديولا للتفاؤل حول تحطيم أحلام صلاح في ليفربول

وقال جوارديولا عن التغيرات الأخيرة في واقع المنافسة مع الريدز، قبل ساعات من مواجهة إيفرتون: أهم رسالة للاعبين هي الفوز في كل مباراة والتركيز في كل مباراة على حده، فقبل ثلاثة أو أربعة أيام كان كل شيء يبدو قد انتهى لمصلحة ليفربول، لكن الآن أمامنا فرصة أخرى لتصدر الجدول.

إعلان

وواصل جوارديولا حديثه: الناس يقولون إننا الآن بتنا المرشح الأقوى للفوز باللقب، لكن مازلنا متأخرين بثلاث نقاط، أريد أن أكون في مكان ليفربول، كل شيء تغير سريعا، ولم يكن أحد يرشحنا، وقد قلت أن توسيع الفارق بيننا لسبع نقاط كان أمرا صعبًا يمكن أن يهز ثقتنا في أنفسنا، أما الآن فإن فزنا على إيفرتون سنكون في الصدارة، من الذي كان يتوقع ذلك قبل شهرين مثلا؟.

واختتم: الدرس الأهم دائمًا ألا تفقد الثقة وتستسلم، وأن يكون تركيزك فقط على عملك، وليس عمل الآخرين، لأنك عندما تتحدث عن ما يفعلوه، تنسى ما الذي عليك أنت فعله، وهذا خطأ فادح قد يكلفك خسارة النقاط، لقد تفاجأنا بتعادل ليفربول مع وست هام، لكن كل الأمور واردة.

ويواجه الفريق السماوي اليوم الأربعاء، إيفرتون، ضمن الجولة 26 من البريميرليج، على ملعب جوديسون بارك، عازمًا على تحقيق فوز جديد، لخطف الصدارة من ليفربول مؤقتًا، ومساواته في النقاط، قبل أن يلتقي الريدز ببورنموث ضمن الجولة نفسها، السبت المقبل.

ولعل أخطاء يورجن كلوب، قد تدفع محترفنا المصري محمد صلاح، للرحيل عن ليفربول، من أجل تحقيق بطولات أوروبية، والمنافسة على لقب الأفضل في العالم، خاصة بعد الاهتمام الكبير من جانب أندية برشلونة وريال مدريد الإسبانيين.

 

طالع أيضًا:

 

فيديو.. ريال مدريد أم برشلونة؟ الطريق أصبح ممهدًا لانتقال محمد صلاح لأحد قطبي إسبانيا!

على طريقة PSG| اللعب المالي النظيف قد يحرم البارسا من أحد نجومه

رئيس ريال مدريد يُفكر في “استنساخ” ليفربول!

صلاح يكسر رقم كريستيانو رونالدو في البريميرليج.. ويقترب من الإنفراد بالزعامة!

رغم تراجع نتائج ليفربول.. خبراء إنجلترا: صلاح أهم لاعبي البريميرليج حاليًا!