آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“أخطبوط الأهلي”: الجمهور نجم السوبر.. وصناعة الهدف العالمي رؤية!

إنهال أخطبوط المارد الأحمر محمد الشناوي بالشكر والإشادة بجماهير الأهلي، وما قدموه للوقوف خلف الفريق من أجل قهر الزمالك والتتويج بلقب السوبر.

إعلان

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز بلقب السوبر على حساب الزمالك قبل بداية موسم جديد، سيكون له آثار إيجابية كبيرة.

وأكد الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك هو أقل هدية يقدمها اللاعبون لجماهير النادي العظيمة.

وأضاف: “سعيدًا جدًا بوجود الجماهير في المدرجات وهي كلمة السر ونجم السوبر الحقيقي بل والسبب في الفوز والروح التي ظهر عليها اللاعبون على الرغم من الأحداث الصعبة والإصابات التي لحقت بهم”.

وعن صناعته لهدف الأهلي الثاني على طريقة الحراس الكبار الذي سجله حسين الشحات قال: “بالتأكيد رؤيتي لموقعه داخل الملعب ودقة إرسال الكرة كانا سر مشاركتي في صناعة الهدف، وهذا أمر يسعدني خاصة أن الهدف يحسب للفريق وليس لمجهود لاعب بمفرده”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر قد توج بلقب كأس السوبر المحلي، بعد الفوز على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصد أبناء التتش لقب السوبر رقم 11 عبر تاريخ الأهلي.