آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أخيرا يسقط جوارديولا.. “مفاجأة البريميرليج” يمنح صلاح ورفاقه فرصة تاريخية!

في مفاجأة من العيار الثقيل، سقط الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في فخ الهزيمة أمام الحصان الأسود للبريميرليج حتى الآن، والصاعد حديثا فريق نورويتش سيتي.

إعلان

فريق نورويتش سيتي، أكرم ضيافة بطل البريميرليج مانشستر سيتي، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيني مكلين، سجل هدف التقدم لنورويتش سيتي في الدقيقة الثامنة عشر من الشوط الأول، بعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن حولها برأسه في الشباك.

الثنائية المميزة “كانتويل وبوكي”، ظهرت بهدف ثاني مميز عن طريق كانتويل، بعد تمريرة من المهاجم الفنلندي المميز تيمو بوكي في الدقيقة 28 من الشوط الأول.


وقبل لحظات من الشوط الأول، سجل سرجيو أجويرو هدف تقليص الفارق بضربة رأس، بعد عرضية من بيرناردو سيلفا.

إعلان

لكن في الشوط الثاني واصل الكناري التألق بهدف ثالث عن طريق المهاجم المميز تيمو بوكي، الذي سجل هدفه السادس في البريميرليج.

وسجل لاعب الوسط الإسباني رودريجو الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 88 من الشوط الثاني.

إعلان

بهذه النتيجة ابتعد مانشستر سيتي عن ملاحقة فريق ليفربول المتصدر، بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف الريدز، بينما ارتفع رصيد نورويتش سيتي عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحول ليفربول تأخره أمام نيوكاسل، إلى فوز ثمين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول حقق الفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف، بواقع ثنائية لساديو ماني، وهدف لمحمد صلاح، اعتلى بها الريدز صدارة جدول ترتيب البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد تحقيق الفوز في المباريات الخمسة حتى الآن.