آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أرنولد يتغنى بالملك المصري: يسجل بأي وضعية وبكل الطرق

قاد الملك المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى استكمال سلسلة الانتصارات بهدفين في شباك واتفورد، لتستمر صدارة الريدز لجدول ترتيب البريمرليج مبتعدا عن كل ملاحقيه.

إعلان

وتغنى الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت أرنولد بالمحترف المصري صلاح عقب نهاية المباراة، مشيدا: “صلاح لاعب عالمي يمتلك قدرات مذهلة، لديه القدرة على تسجيل الأهداف بكل الطرق وبأي وضعية ممكنة”.

وانتقل أرنولد للحديث عن المباراة موضحا: “لقد صعبنا المباراة على أنفسنا واستقبلنا هجمات خطيرة من لاعبي واتفورد، الذين كانوا ندا قويا بالنسبة لنا، لكن الأهم أننا في النهاية حققنا الثلاث نقاط”.

وواصل الظهير الإنجليزي حديثه: “قرار تقنية الفيديو بإلغاء هدف ماني كان مثيرا للجدل، لكننا لم نستسلم أو نشعر بالإحباط بل استكملنا ضغطنا لقتل المباراة بهدف ثاني وهو ما تحقق في النهاية”.

وقدم أرنولد التهنئة للنادي وكلوب بتمديد عقده مؤكدا: “نحن لدينا أفضل مدرب في العالم، استمراره مع النادي في المواسم المقبلة أفضل لنا وللنادي لاستكمال تحقيق الإنجازات وكتابة التاريخ مع الريدز”.

إعلان

واختتم أرنولد تصريحاته بالحديث عن بطولة كأس العالم للأندية: “نريد الفوز بكأس العالم للأندية، لانعرف من هم خصومنا بعد لكن سنذهب الى هنالك للفوز وآمل ان نعود بكأس البطولة”.

ويسافر ليفربول إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح الغد لخوض بطولة كأس العالم للأندية بداية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل، في انتظار الفائز من السد القطري ومونتيري المكسيكي.

إعلان
كلمات دلالية