آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

أزارو يرد على عرض الزمالك ويضع الأهلي في مأزق!

أزارو

أصبحت أيام الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة، بعد أن خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

إعلان

أزارو أصبح على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي بعد إتمام التعاقد مع اللاعب أليو بادجي قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

طالع أيضًا.. من جيل العظماء.. وليد سليمان “جوهرة” في يد فايلر

الإعلامي أحمد شوبير، أكد أن نادي الزمالك تواصل بالفعل مع وليد أزارو من أجل ضمه لصفوف الفريق بعد الأزمة الأخيرة مع مسؤولي الأهلي.

وقال شوبير عبر برنامجه التلفزيوني المذاع على قناة “أون سبورت”: “بالفعل الزمالك تواصل مع الزمالك من أجل الحصول على خدماته”.

إعلان

وأضاف: “وليد أزارو لديه حقوق مالية كبيرة متأخرة مع النادي الأهلي، وحال فسخ الأهلي التعاقد يحق للاعب الحصول على كافة مستحقاته”.

وأكمل: “الأهي يرغب في إعارة اللاعب للحصول على مقابل مادي، ولن يقوم مسؤول القلعة الحمراء بفسخ التعاق مع اللاعب المغربي”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “النادي الأهلي ينتظر موقف اللاعب من عرض الاتفاق السعودي لتحديد مصيره”.

سيد عبدالحفيظ يحسم مصير الثنائي صالح جمعة وأزارو

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنهاء الجدل المثار حول مستقبل صانع الألعاب صالح جمعة والمهاجم المغربي وليد أزارو داخل جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد أزماتهم الأخيرة مع الفريق.

وينتظر وليد أزارو حسم موقفه مع المارد الأحمر في الأيام القليلة المقبلة عقب إعلان الأهلي تعاقده مع المهاجم السنغالي الشاب، أليو بادجي في الانتقالات الشتوية وضرورة التخلص من أحد لاعبيه الأجانب لقيد بادجي.

سيد عبدالحفيظ ينهي الجدل

أزارو

وتحدث سيد عبدالحفيظ عقب نهاية مباراة الأهلي والمقاولون العرب عن مستقبل اللاعبين، والبداية من صالح جمعة: “تحدثت مع صالح جمعة في أكثر من مناسبة وأخبرته بأن الرحيل سيكون أفضل له لإثبات ذاته على سبيل الإعارة”.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي: “تفاجئنا من تصريحات صالح جمعة بعد ذلك، واتخذنا القرارات اللازمة، عاد إلى التدريبات اليوم مع المستبعدين وسنجتمع في مران الغد من أجل مناقشة العروض المقدمة لضمه في يناير الحالي”.

وحسم سيد عبدالحفيظ مصير صالح جمعة: “سيرحل عن النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الحالية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في النهاية صالح جمعة هو أحد أفراد المنظومة ليس أكثر”.

وانتقل لاعب الأهلي السابق للحديث عن موقف أزارو، مؤكدا: “القرار الأخير حول الراحل عن صفوف الفريق من اللاعبين الأجانب لم يتخذ حتى الآن سواء برحيل أزارو أو جيرالدو، سينتهي الأمر خلال اليومين المقبلين لقيد بادجي”.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر واصل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري، بتحقيقه الفوز الثاني عشر على التوالي على حساب المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ليغرد بالصدارة وحيدا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الفارس الأبيض.

وغاب صالح جمعة ووليد أزارو عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة ذئاب الجبل، في رسالة واضحة باقتراب مغادرتهما للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

“خليفة فلافيو والقناص أم فُقاعة”.. ماذا قدم أليو بادجي ليُحلق بنسر الأهلي؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا