آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

أزارو يضع الأهلي في ورطة.. الفهد المغربي مُهدد بالحرمان من اللعب لأي نادي سعودي!

الأهلي

يبدو أننا على مشارف فصل جديد من قصة المهاجم المغربي وليد أزارو مع النادي الأهلي في ظل الرغبة الجامحة من مسؤولي القلعة الحمراء للتخلي عن خدمات الفهد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وانتقل أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في ظل توتر العلاقة بينه وبين رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، إلا أن اللاعب يُثير أزمة حالية تحدد استمراره في السعودية مع أي نادي.

أزارو يضع الأهلي في ورطة

أزارو

ويحاول الأهلي خلال الفترة الماضية تكثيف محاولاته من أجل تسويق وليد أزارو في السعودية للاستفادة من رحيله ماديًا، خاصة مع المستوى المميز الذي ظهر عليه مع الاتفاق بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين خلال 8 مباريات فقط.

وأشارت صحيفة “المنتخب” السعودية أن أزارو لم يعد إلى التدريبات حتى الآن مع المجموعة منذ عدة أيام بعد قرار استئناف التدريبات الجماعية، وذلك اعتراضًا منه على خصم 50% من راتبه وهو المتفق عليه من قبل كافة الأندية مع لاعبيهم بسبب جائحة كورونا.

إعلان

أزارو عبر عن غضبه من قرار الخصم الذي طال راتبه، ويرفض حتى الآن العودة إلى تدريبات فريقه وهو ما قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قوية ضده ليس فقط من مسؤولي الاتفاق ولكن أيضا من الاتحاد السعودي.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك اتجاه داخل رابطة الأندية المحترفة بمنع أي لاعب يقوم بالإضراب داخل أندية الدوري السعودي من اللعب في السعودية مجددًا نظرًا لغياب الاحترافية عن تعامله مع النادي وهو ما قد يطول أزارو.

إعلان

إدارة نادي الإتفاق السعودي رفضت دفع مبلغ 100 ألف دولار لإدارة الأهلي، (الجزء الباقي من قيمة مستحقات الإعارة)، وذلك بسبب رفض اللاعب خوض التدريبات، كما اشترط النادي السعودي توقيع أزارو على تمديد لفترة إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وبذلك يكون أزارو قد وضع الأهلي في ورطة سواء من أجل الحصول على باقي مستحقاته لدى النادي السعودي، او تسويق اللاعب في الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة والاستفادة من ذلك ماديًا.

الاتفاق يخطط لإنهاء صداع الأهلي

أزارو

وأشارت صحيفة “الرياضة” السعودية بأن نادي الاتفاق توصل لاتفاق مع وليد أزارو من أجل تمديد إعارته مع الفريق لمدة شهرين قادمين حتى نهاية الموسم الحالي في الدوري السعودي بعد قرار استكمال المسابقة في المرحلة القادمة.

ووافق أزارو على رغبة الاتفاق مرحبًا باستكمال الموسم مع الفريق السعودي، خاصة مع رغبته في الاستمرار بتقديم مستويات قوية تدفع المدير الفني، خالد العطوي للتمسك باستمراره مع الفريق في المواسم القادمة ضمن صفوف الاتفاق.

ووعدت إدارة الاتفاق المهاجم المغربي بتقديم عرض جديد لتمديد إعارة اللاعب في الموسم المقبل حال استمراره في تقديم مستويات قوية مع الفريق فيما تبقى من جولات بالدوري السعودي الموسم الحالي.

من جانبها فإن إدارة الأهلي ترحب بفكرة تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق السعودي، ولكن بشرط وحيد سيكون هو العقبة في طريق مفاوضات الطرفين ألا وهو موافقة الفهد المغربي على تمديد عقده مع المارد الأحمر قبل الخروج معارًا مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن عقد أزارو ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل مسؤولي القلعة الحمراء في التفكير في تمديد عقده وخروجه معارًا خاصة مع الرغبة في إعطاءه فرصة جديدة أو بيعه بصورة نهائية في المرحلة القادمة.

وكيل أزارو يوضح حقيقة عروض الرحيل عن الأهلي

قال حميد البوزيدي، وكيل أعمال وليد أزارو، إن الأوضاع في المغرب باتت جيدة بشأن توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وأكد البوزيدي في تصريحات خاصة في برنامج نمبر وان على قناة النهار: “نتمنى عودة الأوضاع بشكل جيد في كافة الدوريات حول العالم”.

وعن وليد أزارو، أكد: “لا توجد أي عروض رسمية لوليد أزارو حتى الوقت الجاري”.

جدير بالذكر أن أيام النجم المغربي وليد أزارو باتت معدودة داخل القلعة الحمراء بسبب استمراراه في إهدار الفرص التهديفية السهلة خلال الموسم الماضي والموسم الحالي.

كما أنه غير مناسب لطريقة لعب رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، وذلك على حد قول الرجل السويسري في تصريحات تلفزيونية سابقة له.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا