آخر الأخبار الانتقالات الدوري السعودي الدوري المصري بطولات عربية بطولات مصرية

أزمة أم انفراجة مادية؟ الاحتراف قد يخطف كهربا من الزمالك!

«وجهة نظر» هادم أحلام الزمالك وطارد كبار المدربين هو كهربا!

كشفت مصادر مقربة من نجم القلعة البيضاء، عن تكليف لاعب نادي الزمالك محمود عبدالمنعم “كهربا” وكيل أعماله بالبحث له عن عرض للعودة للدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

إعلان

وأوضحت المصادر ذاتها أن كهربا يرغب بشدة في العودة للمملكة العربية السعودية، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين جماهير الزمالك المصري، بعد أزمة مباراة الكونفدرالية.

يذكر أن كهربا قد لعب لفريق الاتحاد السعودي الموسمين الماضيين، وتوّج معه بلقب كأس ولي العهد موسم 2016 – 2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر العفو عن محمود عبدالمنعم، بعد أن أصدر قبلها قرارًا بإيقافه وتغريمه 300 ألف جنيه.

واكتفى المجلس الأبيض بتأديب اللاعب بإبعاده عن إحدى مباريات الكونفدرالية فقط، وقرر مشاركته بعدها في باقي المباريات بشكل طبيعي عقب عودة بعثة الفريق من أنجولا، والتي عادت بفوز غالي على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.

إعلان

وكان كهربا قد دخل في مشادة كلامية مع زميله يوسف أوباما أمام بطل أنجولا، فضلًا عن قيامه بالبصق على بعض من جماهير النادي التي هاجمته بشدة خلال استبداله.

 

أزمة أم انفراجة مادية؟ الاحتراف قد يخطف كهربا من الزمالك!

 

إعلان

وفي سياق متصل، نفى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ماتردد عن أن استبعاد محمد عنتر صانع العاب الفريق من التشكيلة الأساسية، بسبب هجوم خطيبته على الجهاز الفني الفترة الأخيرة.

وشدد مصدر مقرب من المدير الفني، على أن كل ماتردد بشأن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، والمدير الفني لم ولن يلتفت إلى هذه الصغائر على حد قوله، واستبعاد اللاعب لأمور فنية قائلًا” عنتر لياقته ليست مكتملة، وحاليًا أخره يشارك 15 دقيقة، والجهاز الفني لم ولن يظلم أي لاعب”.

يذكر أن محمد عنتر بعيدًا عن المشاركة مع الزمالك في المباريات، بقرار من السويسري، ولا يشارك إلا في دقائق معدودة.

 

أزمة أم انفراجة مادية؟ الاحتراف قد يخطف كهربا من الزمالك!