آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية

أزمة جديدة.. الزمالك يواجه خطر الاستبعاد الأفريقي

يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة تهدد بمعاقبته من الاستبعاد الأفريقي، على خلفية المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين لدى النادي الأبيض خلال السنوات الماضية.

إعلان

وأرسل الاتحاد المصري خطاب تحذيري لنادي الزمالك، يُبلغه خلاله بإنتهاء المهلة المحددة من قبل الاتحاد الأفريقي لتسوية الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية لأمورها المالية.

وحدد الكاف يوم 3 ديسمبر كمهلة أخيرة لنادي الزمالك بشأن دفع المستحقات المتأخرة لدى النادي لبعض اللاعبين الذين تقدموا بشكوى ضده في الاتحاد الأفريقي، وإلا سيقوم الاتحاد بسحب الرخصة من الفارس الأبيض وهو ما قد يطيح به من البطولة الأفريقية.

نجح الزمالك بالفعل في تسوية العديد من الأزمات المالية على رأسها أزمة مستحقات أجوجو وريكاردو وأحمد حسن، ولكن تتبقى أزمة مستحقات المدافع محمود فتح الله، والذي يتبقى له مبلغ 4 مليون و250 ألف جنيه لدى القلعة البيضاء كمستحقات متأخرة.

وطالبت اللجنة المسؤولة عن الاتحاد المصري الزمالك بسرعة تسوية الأمر مع مدافعه السابق، للهروب من عقوبات قاسية قد تطول النادي من قبل الكاف.

إعلان

الجدير بالذكر أن الزمالك قد افتتح مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بخسارة مذلة على يد مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.