آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية كورة اوروبيه

أزمة في السيتي .. التوقف الدولي قد يمنح ليفربول قبلة الحياة

محمد صلاح

يبدو أن التوقف الدولي قد يمنح نادي ليفربول الإنجليزي، قبلة الحياة للمحافظة على صدارة الدوري، وذلك عقب الأزمة التي تعرض لها منافسه مانشستر سيتي بعد إصابة نجمه الشاب يروي ساني.

إعلان

وأصيب اللاعب الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، خلال المباراة الودية التي أقيمت على ملعب فوكس فاجن أرينا بين منتخب بلاده وصربيا، في إطار استعداد المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

أزمة في السيتي .. التوقف الدولي قد يمنح ليفربول قبلة الحياة

وانتهت المباراة بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكل طرف، كانت قد شهدت إصابة ساني في دقائق المباراة الأخيرة، وذلك بعد تدخل عنيف من اللاعب الصربي ميلان بافكوف في الدقيقة 93.

وسيعاني مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة بالدوري الإنجليزي نظرًا لتوالي المباريات بسبب منافسته على ثلاثة بطولات هي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال و كأس الاتحاد الإنجليزي.

إعلان

أزمة في السيتي .. التوقف الدولي قد يمنح ليفربول قبلة الحياة

وكانت قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، التى أجريت الأحد الماضي قد أسفرت، عن مواجهة مانشستر سيتي أمام نظيره فريق برايتون وولفرهامبتون ضد واتفورد.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بصعوبة كبيرة، بعد تخطيه فريق سوانزى سيتي بنتيجة 3 – 2، فبعد أن كان خاسرا فى الشوط الأول بثنائية نظيفة، نجح السيتي فى قلب الطاولة بالشوط الثانى بـ3 أهداف.

وكان ليفربول  قد فاز على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

ليحتل ليفربول المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، وعاد مان سيتي صاحب الـ74 نقطة للمركز الثاني من 30 مباراة فقط.

ويواجه نادي ليفربول فريق توتنهام هوتسبير، في 31 من الشهر الجاري ضمن حسابات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي

أما عن باقي مواجهات ليفربول حتى نهاية الموسم، فهي كالتالي:

الجولة 33 ساوثهامبتون × ليفربول.

الجولة 34 ليفربول × تشيلسي.

الجولة 35 كارديف × ليفربول.

الجولة 36 ليفربول × هدرسفيلد تاون.

الجولة 37 نيوكاسل × ليفربول.

الجولة 38 ليفربول × ولفرهامبتون.