آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

أزمة في الطريق.. ليفربول يتحدى غضب الجماهير من أجل صديق صلاح المقرب 

أزمة في الطريق.. ليفربول يتحدى غضب الجماهير من أجل صديق صلاح المقرب 

يبدو أن نادي ليفربول في طريقه للدخول في أزمة كبيرة مع جماهيره خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عودة البرازيلي كوتينيو من جديد لملعب آنفيلد رود.

إعلان

أصبح النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، قريب من العودة مجددًا لصفوف ليفربول الموسم الجديد، وذلك حسب التقارير الصحفية الإسبانية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن نادي ليفربول ليس لديه أي أزمة في عودة كوتينيو مجددًا لصفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن موقف كوتينيو مع برشلونة سيحسم نهائيًا في الساعات القليلة القادمة، وذلك بناءًا على نجاح صفقتي أنطوان جريزمان ونيمار.

وأكدت أنه حال النجاح في التعاقد مع الثنائي السابق ذكرهم، فإن رحيل كوتينيو، سيصبح أمر مؤكد، خاصة أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه منذ الانتقال لبرشلونة.

إعلان

وتوقعت الصحيفة أن ليفربول هو النادي الأقرب للتعاقد مع كوتينيو حال رحيله عن برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول يراقب موقف اللاعب النهائي مع ناديه برشلونة، لكن هناك شرط وحيد لإتمام الصفقة وهو عدم شراء اللاعب بنفس القيمة التي دفعها برشلونة عند شراءه من الريدز.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن كوتينيو احتفل بالتتويج بلقب كويا أمريكا مع زميله السابق روبرتو فيرمينو، وهو ما يعني احتمالية اجتماعهما مجددًا في آنفيلد.

جدير بالذكر أن جماهير ليفربول هاجمت اللاعب، عندما تواجد في مباراة برشلونة والريدز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب رؤيتهم أن اللاعب تخلى عن النادي للانتقال إلى برشلونة.

إعلان

ويعتبر كوتينيو صديق شخصي لنجمنا المصري محمد صلاح، بعد أن تزاملا من قبل في ليفربول، قبل أن يرحل اللاعب البرازيلي إلى برشلونة.