أزمة مع ماني؟ فاولر يطالب صلاح بمزيد من الأنانية!

دافع روبي فاولر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، عن الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز، بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب “الأنانية”.

وشهدت مباراة بيرنلي الأخيرة في الدوري الإنجليزي أزمة كبيرة بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة لماني في أخر دقائق المباراة، على الرغم من تواجد الأخير في موقف أفضل للتسجيل، ليقوم يورجن كلوب بتغيير ماني والذي أعرب عن غضبه الكبير بسبب تصرف صلاح وعدم تمرير الكرة له.

وتحدث فاولر، في تصريحات مع صحيفة “ميرور” الإنجليزية، عن هذا الأمر، ودافع عن “أنانية” صلاح، وكل ما هو قادم على لسان أسطورة ليفربول:

“لم أسمع من قبل مثل هذا الهراء المتعلق بوجود خلاف بين ماني وصلاح. الجميع يعلقون ويتحدثون عن الأنانية أو تدمير روح الفريق، ألم يشاهدوا كرة القدم من قبل؟”.

“لا يمكن لأي لاعب أن يكون هدافا بالدرجة التي وصلها لها صلاح، دون وجود إيمان تام بداخله، بأنه قادر على تسجيل عدد كبير من الأهداف”.

إعلان

“ما يفعله صلاح هو ما يفعله الهدافون ويتدربون على ذلك بشكل مستمر، تدريبهم الاسبوعي بالكامل للتدرب على هذه الأمور في أرض الملعب والعمل على التسجيل من جميع الزوايا”.

“أفضل لاعبي العالم هم من يعتقدون بأنهم قادرون دوما على التسجيل، سواء من 5 ياردات، أو من 20 أو 40 ياردة، حتى وإن كان من الأسهل لهم تمرير الكرة”.

“محمد صلاح لا يسجل هذا الكم من الأهداف دون أن يظهر بما يعتبره الناس أنانية، لكن هل يريدون منه أن يكون هدافا أم أنهم يريدون منه أن يكون شخصا يسعى دائما إلى التمرير؟ لا يمكنك الحصول على الاثنين”.

إعلان

“صلاح لا يلعب بهذه الطريقة بسبب غيرته من ماني، هو لا يملك الوقت للتفكير في أنه لا يريد التمرير الكرة لزميل محدد لأنه يغار منه”.

“صحيح أن صلاح قد يكون أنانيا عندما يرى المرمى، لكن بالنسبة لي هذا ما يجعله هدافا رائعا”.

شوف كمان

جديد