آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

أسباب فشل تعاقد الزمالك مع مدرب بيراميدز السابق

تعثرت مفاوضات مجلس إدارة نادي الزمالك، مع الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، وأحد المرشحين بقوة لتدريب الفارس الأبيض.

إعلان

ورفض المدرب الأرجنتيني رامون دياز، استمرار مفاوضاته مع الزمالك، بسبب اعتراضه على بعض بنود التعاقد الخاصة بعقده مع الزمالك.

وطلب دياز أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقده بقيمة راتب 6 أشهر، في حال قيام نادي الزمالك بفسخ التعاقد معه، لكن إدارة الزمالك طلبت بدفع قيمة 3 شهور فقط وهو ما رفضه الأرجنتيني.

وأراد المدير الفني السابق لنادي بيراميدز أن يوقع على عقد لمدة موسمين بدلا من موسم واحد فقط، مع الحصول على نصف راتبه كمقدم تعاقد.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للفارس الأبيض، قرر رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الحادية عشرة صباح الأربعاء المقبل بمقر النادي، لكشف تفاصيل العديد من الملفات التي تخص الفريق.

إعلان

وسيقوم رئيس نادي الزمالك بكشف هوية المدير الفني الجديد للفريق والتحدث عن بعض الأمور الهامة والتي تخص فريق كرة القدم.

وكشف رئيس الزمالك في وقت سابق أنه سيعقد اجتماعا مع نجوم الكرة القدامى بالنادي يوم الثلاثاء لاختيار المدرب المناسب لتدريب الفريق من بين المرشحين.

إعلان

ويقوم مجلس إدارة الزمالك بالبحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى لإدارة تدريب الفريق بشكل مؤقت.