آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

الصحافة الإنجليزية تكشف عن تعاون مشترك بين ليفربول وأستون فيلا لضم الموهوب

يسعى فريق أستون فيلا الإنجليزي تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل عدم المعاناة في البقاء ضمن أندية البريميرليج مثلما حدث الموسم المنتهي.

إعلان

تقارير صحفية إنجليزية قالت إن هناك احتمالية لحدوث صفقة بين ناديا أستون فيلا وليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، قالت إن إدارة أستون فيلا وضعت ديفوك أوريجي لاعب ليفربول كهدف أساسي في الانتقالات الصيفية لتدعيم هجوم الفريق.

وأضافت الصحيفة أن دين سميث المدير الفني لأستون فيلا أبلغ إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع لاعب في خط الهجوم الموسم الجديد.

وأوضحت أن اللاعب البليجيكي ليس لديه مانع في مغادرة ليفربول، خاصة أنه لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق بسبب تواجد الثلاثي صلاح، ماني وفيرمينو.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن أوريجي يريد المشاركة بشكل مستمر خلال الفترة القادمة من أجل التواجد مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا الصيف المقبل.

وأكدت أن مسؤولي ليفربول قد يوافقون على الصفقة حال وصول عرض مالي مناسب، بسبب رغبتهم في إنعاش خزينة النادي التي تأثرت بسبب فيروس كورونا.

إعلان

جدير بالذكر أن ديفوك أوريجي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس المركز الذي يلعب فيه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا.

وساهم تريزيجيه بصورة واضحة في بقاء الفيلا في بريميرليج الموسم الحالي بعدما سجل 3 أهداف في الجولات الأخيرة دفعت الفريق لجمع 6 نقط لعبت دورًا رئيسيًا في بقاء الفريق.

أستون فيلا يصدم تريزيجيه

تريزيجيه

على الرغم من احتلاله المرتبة الثانية في قائمة هدافي الفريق ولعبه دور البطولة في الجولات الأخيرة، إلا أن أستون فيلا لم يرشح الفرعون المصري لجائزة اللاعب الأفضل في الموسم المُنقضي لكتيبة الفيلا بارك.

وجاءت ترشيحات أستون فيلا على جماهير الفريق لاختيار الأفضل في هذا الموسم بين أربع أسماء، وهم: “جاك جيريلتش، دوجلاس لويز، تيرون مينجز إضافة إلى إزري كونسا.

وبذلك يقدم قد أبخث نادي أستون فيلا حق الجناح المصري الطائر الذي لعب دور البطولة في بقاء الفريق في البريميرليج الموسم المقبل، على الرغم من أحقيته خاصة مع تأثيره الواضح في الوقت الذي احتاجه الفريق به.

تريزيجيه يُنصّب نفسه أميرًا لأستون فيلا

تريزيجيه

تم الدفع بالجناح المصري الطائر في التشكيل الأساسي لأستون فيلا عقب العودة من فترة التوقف الطويلة، حيث شارك اللاعب على مدار الموسم في 6 مباريات فقط بصورة أساسية وعلى الرغم من ذلك فإنه يأتي في وصافة قائمة هدافي الفريق في البريميرليج برصيد 6 أهداف.

وقدم تريزيجيه أوراق اعتماده بالصورة المثالية على طاولة سميث، المدير الفني للفيلا، ولفت أنظار أندية البريميرليج بعد فاعليته الرائعة والتي ساهمت في بقاء فريقه في البريميرليج في أكثر الأوقات المصيرية في الموسم.

أهم ما ميز تريزيجه بأنه ظهر في أكثر الأوقات أهمية في مسيرة فريقه خلال الموسم الحالي، وعلى الرغم من ابتعاده عن المشاركة بصورة أساسية إلا أنه انتهز الفرصة وعبر عن نفسه بالصورة الأفضل على الإطلاق وحمل أستون فيلا على عاتقيه للبقاء في بريميرليج.

تميز تريزيجيه منذ بداية الموسم بخطورته الكبيرة في كل الدقائق التي يشارك بها مع أستون فيلا ولكنه لم يكن حاسمًا بالصورة الكبيرة، وهو ما انقلب تمامًا عقب العودة من كورونا وكان أكثر لاعبي الفريق فاعلية وتأثيرًا في خطف طوق النجاة.

ومع الأنباء المؤكدة باقتراب رحيل هدف الفريق الأول جريليتش صاحب الـ8 أهداف، فإن ذلك يفتح المجال أمام الفرعون المصري لينصب نفسه أميرًا على قلعة الفيلا بارك خاصة مع الإشادة التي يتلقاها اللاعب من جماهير الفريق.

بقاء أستون فيلا خطوة هامة في مسيرة تريزيجيه خاصة مع لعبه دور البطولة بها، وهو ما يجب أن يبني عليه الموسم المقبل ويظهر بنفس القوة التي ختم بها الموسم الحالي ليستمر في دور البطولة مع الفريق.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا