آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون

رغم لعبه دور المُنقذ.. أستون فيلا يخذل تريزيجيه جماهيريًا

تريزيجيه

لعب الجناح المصري المتألق محمود حسن تريزيجيه دور المنقذ بجدارة في بقاء أستون فيلا بالبريميرليج الموسم المقبل بعدما كان طوق النجاة في الجولات الأخيرة من المسابقة.

إعلان

وساهم تريزيجيه بصورة واضحة في بقاء الفيلا في بريميرليج الموسم الحالي بعدما سجل 3 أهداف في الجولات الأخيرة دفعت الفريق لجمع 6 نقط لعبت دورًا رئيسيًا في بقاء الفريق.

أستون فيلا يصدم تريزيجيه

تريزيجيه

على الرغم من احتلاله المرتبة الثانية في قائمة هدافي الفريق ولعبه دور البطولة في الجولات الأخيرة، إلا أن أستون فيلا لم يرشح الفرعون المصري لجائزة اللاعب الأفضل في الموسم المُنقضي لكتيبة الفيلا بارك.

وجاءت ترشيحات أستون فيلا على جماهير الفريق لاختيار الأفضل في هذا الموسم بين أربع أسماء، وهم: “جاك جيريلتش، دوجلاس لويز، تيرون مينجز إضافة إلى إزري كونسا.

إعلان

وبذلك يقدم قد أبخث نادي أستون فيلا حق الجناح المصري الطائر الذي لعب دور البطولة في بقاء الفريق في البريميرليج الموسم المقبل، على الرغم من أحقيته خاصة مع تأثيره الواضح في الوقت الذي احتاجه الفريق به.

إعلان

تريزيجيه يُنصّب نفسه أميرًا لأستون فيلا

تريزيجيه

تم الدفع بالجناح المصري الطائر في التشكيل الأساسي لأستون فيلا عقب العودة من فترة التوقف الطويلة، حيث شارك اللاعب على مدار الموسم في 6 مباريات فقط بصورة أساسية وعلى الرغم من ذلك فإنه يأتي في وصافة قائمة هدافي الفريق في البريميرليج برصيد 6 أهداف.

وقدم تريزيجيه أوراق اعتماده بالصورة المثالية على طاولة سميث، المدير الفني للفيلا، ولفت أنظار أندية البريميرليج بعد فاعليته الرائعة والتي ساهمت في بقاء فريقه في البريميرليج في أكثر الأوقات المصيرية في الموسم.

أهم ما ميز تريزيجه بأنه ظهر في أكثر الأوقات أهمية في مسيرة فريقه خلال الموسم الحالي، وعلى الرغم من ابتعاده عن المشاركة بصورة أساسية إلا أنه انتهز الفرصة وعبر عن نفسه بالصورة الأفضل على الإطلاق وحمل أستون فيلا على عاتقيه للبقاء في بريميرليج.

تميز تريزيجيه منذ بداية الموسم بخطورته الكبيرة في كل الدقائق التي يشارك بها مع أستون فيلا ولكنه لم يكن حاسمًا بالصورة الكبيرة، وهو ما انقلب تمامًا عقب العودة من كورونا وكان أكثر لاعبي الفريق فاعلية وتأثيرًا في خطف طوق النجاة.

ومع الأنباء المؤكدة باقتراب رحيل هدف الفريق الأول جريليتش صاحب الـ8 أهداف، فإن ذلك يفتح المجال أمام الفرعون المصري لينصب نفسه أميرًا على قلعة الفيلا بارك خاصة مع الإشادة التي يتلقاها اللاعب من جماهير الفريق.

بقاء أستون فيلا خطوة هامة في مسيرة تريزيجيه خاصة مع لعبه دور البطولة بها، وهو ما يجب أن يبني عليه الموسم المقبل ويظهر بنفس القوة التي ختم بها الموسم الحالي ليستمر في دور البطولة مع الفريق.

تريزيجيه أمير أستون فيلا الجديد

تريزيجيه

الموقع الرسمي للبريميرليج نشر تقريرًا عن تأثير الفرعون المصري محمود تريزيجيه في بقاء أستون فيلا ضمن أندية الدوري الإنجليزي.

وقال الموقع الرسمي للبريميرليج إنه رغم المستوى الرائع الذي ظهر به جاك جيرليش مع أستون فيلا وتسجيله لـ8 أهداف إلا أن تريزيجيه كان هو الأكثر تأثيرًا مع الفريق.

وأضاف أن تريزيجيه كان أحد نجوم الدوري الإنجليزي بشكل عام في الجولات الـ6 الأخيرة حيث سجل 3 أهداف كانت حاسمة في بقاء فريقه بالبريميرليج.

وأكد التقرير أن ما قدمه تريزيجيه يشير إلى أنه سيكون سلاح قوي للفريق في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن معدل تسجيل الأهداف لتريزيجيه هو هدف في كل 325 دقيقة وهو المعدل الأعلى ضمن زملائه في الفريق بم فيهم جاك جيرليش صاحب الـ8 الأهداف والذي وصل معدله لهدف كل 408 دقيقة.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا