آخر الأخبار آخرون أهم الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية

أسطورة أرسنال متغزلا في تريزيجيه: «احذروا الملك المصري الجديد»!

يبدو وأن الجناح الطائر للفراعنة قد بدأ بلفت نظر أساطير البريميرليج على مر التاريخ، ليخرج علينا أحد كبار قادة الجانرز ليُحذر الفرق مما سيُقدمه الملك المصري الجديد في سماء عاصة الضباب بالموسم الجاري.

إعلان

تصريحات أسطورة أرسنال بشأن «TR7»

أشاد إيان رايت، أسطورة نادي آرسنال بجناح أستون فيلا الجديد محمود حسن تريزيجيه بعد مشاركته أمام فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المباراة هي الأولى للفرعون المصري مع فريقه الجديد، بعد انتقاله إلى صفوفه من قاسم باشا بالدوري التركي مقابل 8.7 مليون جنيه إسترليني.

ولعب تريزيجيه في تلك المباراة أساسيًا ولمدة 59 دقيقة، حتى قام مدربه دين سميث باستبداله في الشوط الثاني، ولكن أداءه الرائع لفت أنظار أسطورة الجانرز ليتحدث عنه.

إعلان

وعبر رايت عن رأيه في مستوى تريزيجيه في تصريحات لإذاعة “بي بي سي” البريطانية، وقال: “سأخبرك باللاعب الذي لفت نظري في الجولة الأولى”.

وتابع: “اعتقد أنه تريزيجيه، وفي رأيي سيصبح له شأنًا كبيرًا في المستقبل بالدوري الإنجليزي، فعلى الجميع أن يحذر من الملك المصري الجديد”.

إعلان

وأهدر ابن النيل بعض الفرص السهلة أمام مرمي السبيرز، ولكنه قدم أداء أكثر من رائع، ليوجه مدرب الفيلانز مجموعة من رسائل المديح واللوم على الفرص الضائعة.

الجدير بالذكر وأن أستون فيلا قد خسر المباراة أمام توتنهام بنيتجة 3 أهداف مُقابل هدف، وسيواجه فيلانز نظيره بورنموث يوم السبت المُقبل في تمام الـ4 عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثاني من البريميرليج.