"أخبار "الكان كأس أمم إفريقيا

أسطورة البرتغال يحلل مباريات أمم إفريقيا

الأسطورة البرتغالية لويس فيجو، نجم ناديي برشلونة وريال مدريد السابق، سيحلل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة الجارية، وحتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

وأعلنت قناة تايم سبورت في التعاقد مع لويس فيجو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الأسبق لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وينضم النجم البرتغالي لويس فيجو لعدد كبير من النجوم التي ظهرت على شاشة تايم سبورت في الفترة الجارية لتحليل مباريات أمم إفريقيا.

وظهر من قبل صامويل إيتو أسطورة الكاميرون والحج ضيوف نجم منتخب السنغال السابق ونوانكو كانو نجم منتخب نيجيريا، ومن المنتظر ظهور المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لباقي النجوم لتحليل مباريات البطولة.

وتضم قناة تايم سبورت أبرز المعلقين العرب أمثال فهد العتيبي وعلي سعيد الكعبي للتعليق على مباريات البطولة، حيث وتذيع القناة تايم مباريات أمم إفريقيا مجانا عبر البث الأرضي.

إعلان

المنتخب الوطني المصري تأهل رسميًا للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، متصدرًا للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الثلاثة، برصيد 9 نقاط.

ويواجه منتخب مصر، منتخب جنوب إفريقيا، في التاسعة من مساء السبت 6 يوليو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات دور الـ 16 من البطولة القارية.

إعلان