آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أسطورة الريدز يصفع الملك: فيرمينو هو ميسي ليفربول!

تجاهل أسطورة فريق ليفربول، الدور السحري للفرعون المصري محمد صلاح، ليُنصب راقص السامبا “روبيرتو فيرمينو” على عرش الأفضل داخل أسوار الأنفيلد رود، معقل الريدز التاريخي.

إعلان

فيرمينو = ميسي ليفربول

إنهال جيسون ماكيتير، نجم ليفربول السابق، بالإشادة بدور روبيرتو فيرمينو، رفقة كتيبة التقي الألماني يورجن كلوب، مؤكدًا بأن يؤدي الدور الذي يلعبه ليونيل ميسي مع برشلونة.

وقال ماكيتير، في تصريحات صحفية: “ليفربول امتلك عديد المهاجمين الرائعين، وروبرتو فيرمينو وضع بصمته في هذا المركز”.

وأضاف: “برندان رودجرز (مدرب ليفربول السابق) لم يستطع توظيف فيرمينو عند قدومه، حيث حاول تجربته في اليسار”.

إعلان

وتابع: “عند قدوم كلوب، مع خطته 4-3-3، احتاج إلى لاعب ساحر في هجومه، ويتمتع بالكمال، وهو فيرمينو الذي يشبه دوره في ليفربول، دور ميسي في برشلونة”.

وأكمل: “فيرمينو هو ميسي ليفربول، فعندما يغيب عن الفريق يمكنك معاينة أضرار ذلك، لقد غاب عن التشكيل الأساسي لمباراة السوبر الأوروبي، إلا أنه دخل مع نهاية الشوط الأول وأحدث تأثيرًا فوريًا بخلقه عديد الفرص”.

إعلان

وأتم: “خطة ليفربول تناسب محمد صلاح وساديو ماني، لكن فيرمينو هو من يجعل كل شيء على مايرام، وبدونه ليفربول مختلف”.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المُقبل، في تمام الـ5.30 مساءًا، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الريدز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، بينما حصد الشياطين الحمر 9 نقاط فقط، ويحتل المركز الـ12.