آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

أسطورة الريدز يواصل فتح النار على صلاح!

«رغم أنف الجميع» شخصية صلاح تحوله من ملك إلى طفل أمام الكبار!

وجه ستيف نيكول، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، انتقادات عنيفة للدولي المصري محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، وجناح الريدز، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

إعلان

وقال ستيف نيكول في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: نحن نتحدث عن صلاح الذي لا يستطيع التسجيل على بعد ياردات فقط من المرمى!

وأكمل لاعب الريدز السابق حديثه قائلًا: مهمة فيرمينو ليست فقط تسجيل الأهداف مع ليفربول، ولكنه سيسجل بعض الأهداف مع الريدز في النهاية.

وسجل محمد صلاح 20 هدفًا في جميع البطولات هذا الموسم مع الريدز، متساويًا مع السنغالي ساديو ماني، حيث أحرز في البريميرليج 17 هدفًا هذا الموسم.

وفاز ليفربول على مضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الـ31، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

أسطورة الريدز يواصل فتح النار على صلاح!

 

في سيق منفصل، أكد الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول، سعادته بالمشاركة في عودة الصدارة لليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول حاليًا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن فريق مانشستر سيتي.

إعلان

وتحدث أرنولد قائلًا: هذا الأمر رائع للغاية لقد كنت مشجعًا لليفربول في موسم 2013-2014 وكان الريدز قريبًا للغاية من حسم اللقب ولكننا الآن في الموسم الحالي أكثر إصرارًا على تحقيق اللقب.

وتابع لاعب ليفربول: من الرائع المشاركة في صدارة الريدز للبطولة وأتمنى أن يُتوج مجهودنا بحسم اللقب لصالحنا، ولا أعرف ما سيفعله مانشستر سيتي في مبارياته ولكن الأهم هو أن نركز على أنفسنا.

وأكمل أرنولد حديثه قائلًا: يجب أن نحاول ونُظهر أفضل ما لدينا وأتمنى أن نُتوج ببطولة الدوري في نهاية الموسم، وكل ما نقدمه هو تعليمات من المدرب.

 

أسطورة الريدز يواصل فتح النار على صلاح!

طالع أيضًا:

فرانس فوتبول تصدم زيدان بسبب جوارديولا!

جرايد كورة| خيانة أبطال العالم.. وتحديد سعر هازارد

أسطورة إنجلترا يكشف سبب تراجع مستوى صلاح .. “تاج الملك” مهدد بالسرقة!

كلمات دلالية