آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أسطورة السنغال معترفًا بتفوق صلاح: يملك قدرات أعلى من ماني أمام المرمى

أكد أسطورة كرة القدم السنغالية، الحاج ضيوف أن نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول له بريق خاص أكثر من ساديو ماني أمام المرمى.

إعلان

وقال صيوف في تصريحات نشرتها شبكة ” afriquesports” الإفريقية: “صلاح وماني، كلاهما ممثلان رائعان للكرة الإفريقية، ولا يمكن لأحدهما الاستغناء عن الآخر، فصلاح صاحب القدم اليسرى ماني صاحب اليمنى”.

وأضاف: “مو يحتاج إلى ساديو ماني، والعكس صحيح فكلاهما لديه نفس المواصفات”.

واستمر: “أعتقد أن محمد صلاح لديه بريقًا أكثر أمام المرمى من ساديو، لكن السنغالي لديه مهام دفاعية أكبر من مو”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا مصر أنه لا أحد منهما يستطيع العمل بدون الآخر”.

إعلان

في سياق منفصل أكد ساديو ماني، الظهير الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنه يشعر بالسعادة في النادي الإنجليزي، وذلك بعد انتشار تكهنات بشأن مستقبله.

ورغم توقيع ماني على عقد جديد مع كتيبة يورجن كلوب إلا أن التكهنات بشأن مستقبله في الأنفيلد لم تتوقف خاصة بعد أزمته مع المصري محمد صلاح أمام فريق بيرنلي.

إعلان

وقال ماني خلال تصريحات نشرتها صحيفة «مترو» الإنجليزية: «لكي أكون أمينًا أنا سعيد حقًا لأنني جزءًا من هذا النادي الذي يمثل العائلة هنا، فالجميع دون إستثناء يعشق الآخر»، في إشارة غير مباشرة لمدي علاقته القوية بالفرعون المصري.

وأضاف: «نحن نمتلك أفضل الجماهير عبر العالم هنا، لذلك أنا دائمًا أوجه الشكر لهم على دعمهم، هذا الأمر ليس جيدًا للغاية فقط بالنسبة لي، ولكنه يُعد حافزًا قويًا بالنسبة للفريق بأكمله».

وواصل: «هذا يجعلنا في حالة جوع شديد لكي نصبح أفضل سويًا، أنا حقًا أحاول أن أصف لكم كم أنا سعيد هنا، أنا وصلاح وفيرمينو نحب بعضًا البعض، وكذلك نعشق أن نُسعد الجماهير والتتويج بالبطولات».

الجدير بالذكر وأن مباراة فريق ليفربول أمام نظيره بيرنلي، ضن منافسات الجولة الرابعة من الدروي الإنجليزي الممتاز قد شهدت غضب عارم من ماني أثناء خروجه من الملعب، والتي علق عليها كلوب مدرب الفريق، وأكد بأنها بسبب عدم تمرير محمد صلاح أحد الكرات له لتسجيلها هدفًا.