آخر الأخبار بطولات رئيسية

أسطورة السنغال يتحدث عن أجواء “الرعب” في مصر.. وماني وصلاح ليسوا الأفضل!

ماني: مقارنتي بمحمد صلاح "مُحرجة" ولا أتعمد عدم التمرير له!

كشف أسطورة الكرة الإفريقية، النجم السنغالي المعتزل الحجي ضيوف، عن المرشح الأول للفوز بنسخة العام الحالي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الحالي وحتى 19 يوليو المقبل.

إعلان

وقال ضيوف في تصريحات تلفزيونية: “منتخب مصر يعتبر المرشح الأقرب لحصد اللقب، فمن الصعب أن تفوز على هذا الفريق وسط جماهيره، لقد لعبت عدة مرات مع منتخب السنغال في مصر وكنا الفريق الأفضل، إلا أننا لم نحقق الفوز في أي مرة”.

أسطورة السنغال يتحدث عن أجواء "الرعب" في مصر.. وماني وصلاح ليسوا الأفضل!

وأضاف: “منتخب السنغال يضم حاليًا عدة لاعبين مميزين مثل ساديو ماني وكيتا بالدي ومباي نيانج، إلا أنه يحتاج الكثير للفوز باللقب”.

وأوضح نجم ليفربول السابق: “من الممكن أن نكون الحصان الأسود للبطولة، لكن احذروا أيضا منتخب الجزائر فهو يكون جيدا طالما لا يتحدث عنه أحد، كما أن المغرب يضم بين صفوفه حكيم زياش الذي قدم موسما استثنائيا مع فريقه أياكس الهولندي.

إعلان

وعن الأفضل في القارة السمراء حاليًا: “الكل يتحدث عن صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول على أنهما الأفضل في إفريقيا، ولكن المغربي حكيم زياش لاعب رائع وقد ينافس على الكرة الذهبية في العام المقبل”.

وأختتم الحجي ضيوف تصريحاته بتوجيه بعض النصائح لمواطنه ساديو ماني، قائلًا: “ساديو لاعب مميز ولكنه لا يقدم مع المنتخب نفس المستوى الذي يظهر به بقميص ليفربول، يجب أن يتحمل المسؤولية أكثر ويلعب للمتعة وألا يتعامل ماني على أنه نجم الفريق بل عليه أداء مهمته بجدية وتركيز لأن اللعب في كأس الأمم الإفريقية أصعب من كأس العالم”.