آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

أسطورة الشياطين يصفع صلاح والفيلسوف من أجل استرجاع الماضي الذهبي!

داخل عباءة العراف!.. تقمص أسطورة الشياطين الحمر جاري نيفيل دور قارئ المستقبل القريب ليصفع صلاح والفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا، من أجل استرجاع الماضي الذهبي لليونايتد.

إعلان

تصريحات نيفيل المُزعجة لأبطال أوروبا

كشف جاري نيفيل أسطورة فريق مانشستر يونايتد التاريخي، خلال تصريحاته عبر شبكة «سكاي سبورتس»، عن رغبته بمواصلة الشياطين الحمر للعمل وتحقيق النتائج الإيجاية من أجل الاقتراب من ليفربول والسيتي ومنافستهم على اللقب الغائب.

أكد نيفيل بأن :”مانشستر يونايتد عليه البناء وعلينا الانتظار، فيجب عليهم التأكد من أنهم يتخذون القرارات الصحيحة لأنه في كل مرة يكون لديك سوق انتقالات سيئة، عليهم التوقف عن ذلك. كان هذا الصيف صلبا، إن لم يكن مذهلا للفريق”.

وواصل قائد الشياطين الحمر “المنافسة ليست بعيدة جدا، سيغادر بيب جوارديولا مانشستر سيتي في المواسم القليلة المقبلة، وقد يخسر يورجن كلوب محمد صلاح أو لاعبا رئيسا آخر ومن ثم فجأة يجب أن تكون مستعدا للدخول التحدي إذا كان هناك تحد”.

إعلان

وعن انتقالات يونايتد أكمل”وان بيساكا شاب ولديه إمكانات، وكانوا بحاجة إلى هاري ماجواير، الذي يمتلك شخصية وقوة مهيمنة في الخط الخلفي”.

وأتم “مانشستر يونايتد يبني فريقا جديدا ولدينا ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، دانييل جيمس، جيسي لينجارد وسكوت ماكتوميناي، هناك شباب كُثر”.

إعلان

فهل تصدق توقعات العراف الأحمر؟.. سؤال سيُجيب عنه المواسم المُقبلة من البريميرليج.

الجدير بالذكر وأن مانشستر يونايتد قد صعق نظيره تشيلسي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولي من البريميرليج، وسيواجه الشياطين بالجولة القادمة مع ولفرهامبتون خارج القواعد يوم الأثنين المُقبل.