آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

أسطورة اليونايتد يتهكم على صلاح بسبب “الغطس”

سخر جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد من نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

إعلان

وشارك صلاح في مباراة فريقه الأخيرة أمام توتنهام بشكل أساسي، وتمكن من تسجيل هدف لفريقه من ركلة جزاء.

المعلق الرياضي مارتن تايلر وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” قال: “مو أصبح واضح للجميع، فمن المعروف أنه عندما يدخل منطقة الجزاء يحاول السقوط”.

جاري نيفيل رد عليه قائلًا: “محمد صلاح قدم لنا حركة مسرحية!”.

وكان “مومو” قد خرج متأثرًا بالإصابة في الدقيقة 85 من قمة الجولة العاشرة من البريميرليج بين الريدز وتوتنهام هوتسبير التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

إعلان

في سياق آخر قال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “أنها إصابة غير مقلقة على كل حال، صلاح لديه مشكلة في نفس الكاحل، لذلك الأمر يؤلمه مع استمرار المباراة”.

وأوضح يورجن: “الأمر ليس كبيرا، هذا الألم سيختفي في يوم من الأيام، لكنه يعاني منه الآن”.

إعلان

وواصل مدرب الريدز حديثه: “لقد بدأنا المباراة أمام سبيرز بشكل جيد ولكن استقبلنا وكنا غير محظوظين”.

وأضاف: “توتنهام دافعوا بشكل جيد، هجماتهم المرتدة كانت لا تصدق. ولكن الشيء الأفضل هو أننا لم نشاهد أي تأثير لذلك الهدف”.

وعن تعامل لاعبيه مع اللقاء: “لم نكن متوترين، فقط نفذنا خطتنا وقمنا بكل شيء على أكمل وجه”.

وعن تألق حارس سبيرز البديل، قال كلوب: “حارسهم قام بتصديات مميزة ولكننا حافظنا على هدوئنا. بين الشوطين قمنا بنقاش أننا لدينا مشكلة واحدة فقط وهي النتيجة. كان بإمكاننا تحسين شيء أو شيئين والتأقلم بشكل أفضل”.

وأكمل: “لم أكن منبهرًا من أداء توتنهام. لديهم الجودة الكافية لاحداث الكوارث لأي فريق في العالم. حظينا بـ 70% من استحواذ اللقاء ولكن هذا أمر عادي لفريق مثل توتنهام الذي في كل كرة تخسرها، لديهم السرعة الكافية لهجمة مرتدة”.

وأتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلا: “لكننا تحكمنا في اللقاء، وقمنا بالضغط عليهم واستحوذنا على الكرة في منطقتهم. لقاء رائع وأحببت ما حدث به”.

وانتهت أحداث قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج بين ليفربول وضيفه على ملعب أنفيلد رود فريق توتنهام هوتسبير اللندني، بتفوق الريدز بهدفين مقابل هدف، ليستمر قطار قلعة أنفيلد رود نحو إنهاء عقدة الـ30 عاما وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.